أخر الاخبار

عروض اسعار باقات موبايلي مسبقة الدفع مكالمات ونت

توفر شركة Mobily العديد من العروض علي باقات موبايلي مسبقة الدفع نت ومكالمات، وتعتبر شركة موبايلي من أشهر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ويعود تأسيسها إلي سنة 2004، وحصلت الشركة على مكانة ضخمة بين شركات الجوال في السعودية، وسهلت هذه المكانة حصولها على رخصة الجوال الثانية.

تأتي شركة Mobily في المرتبة الثانية من حيث ترتيب شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، كما تقدم الشركة الكثير من الباقات سواء باقات الإنترنت أو المكالمات، وتحاول الشركة التطوير بصورة دائمة وتوفير أفضل الخدمات لديها، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال باقات نت موبايلي مسبقة الدفع كل ما عليك هو متابعة هذا المقال حتي النهاية.


باقة بيانات موبايلي مسبقة الدفع
باقات موبايلي مسبقة الدفع

باقات موبايلي مسبقة الدفع

تقدم شركة موبايلي حوالي خمس باقات مسبقة الدفع من بينها عروض موبايلي نت لا محدود اسبوع أو يوم أو شهر وتعتبر هذه الباقات أحد أهم باقات بيانات موبايلي بشكل مطلق.

كما ذكرنا أن شركة موبايلي السعودية تحاول دائماً توفير أفضل الخدمات لديها والعمل على تحديثها بشكل دائم للحصول على ثناء العملاء التابعين لها وسوف نوضح لكم من خلال النقاط التالية مجموعة باقات موبايلي مسبقة الدفع بشكل أكثر تفصيلا و وضوحاً :


  • باقة بيانات موبايلي 10 مسبقة الدفع.
  • باقات موبايلي مسبقة الدفع 50.
  • باقة بيانات موبايلي 20 مسبقة الدفع.
  • باقات موبايلي مسبقة الدفع 100.
  • باقات موبايلي مسبقة الدفع 180.
  • عروض موبايلي نت لا محدود.

عروض باقة موبايلي مسبقة الدفع 10

تقاصيل الباقة : تعطي لك باقة بيانات موبايلي 10 مسبوقة الدفع حوالي 10 جيجابايت لاستعمالهم في التصفح على الإنترنت ولكن للاستخدام المحلي في المملكة العربية السعودية فقط.

طريقة الاشتراك في الباقة : تستطيع الاشتراك في باقة موبايلي 10 مسبقة الدفع عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 6070 إلى رقم 1100.

مدة صلاحية الباقة : تكون صلاحية استخدام الباقة 90 يوم من موعد الاشتراك بها.

سعر الاشتراك في الباقة : ثمن الاشتراك في باقة بيانات موبايلي 10 مسبقة الدفع 200 ريال سعودي كل 3 أشهر.

باقة بيانات موبايلي مسبقة الدفع 20

تقاصيل الباقة : تقدم لك باقة بيانات موبايلي 20 مسبقة الدفع ما يقرب من 20 جيجابايت صالحة للاستخدام المحلي داخل المملكة العربية السعودية فقط.

صلاحية الباقة : صلاحية الباقة سارية حوالي 3 أشهر من موعد تجديدها أو الاشتراك بها.

طريقة الاشتراك في الباقة : يستطيع أي شخص الإشتراك في باقة بيانات موبايلي 20 مسبقة الدفع عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 8200 إلى رقم 1100.

ثمن الاشتراك في الباقة : يصل سعر باقة بيانات موبايلي 20 مسبقة الدفع إلى 260 ريال سعودي كل 3 أشهر.

باقات موبايلي مسبقة الدفع 50

سعة الباقة : تعطيك الباقة حوالي 50 جيجابايت نت.

مدة صلاحية الباقة : تمتد صلاحية الباقة إلى 60 يوم بداية من موعد تجديدها أو الاشتراك بها.

كيفية الاشتراك في الباقة : يمكن الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على على رقم 7090 إلى الرقم المخصص وهو 1100.

تكلفة الاشتراك في الباقة : يصل سعر باقة موبايلي 50 مسبقة الدفع إلى 250 ريال سعودي كل شهرين.

باقات موبايلي مسبقة الدفع 100

تفاصيل العرض : توفر لك باقة موبايلي 100 مسبقة الدفع ما يقرب من 100 جيجابايت نت صالحة للاستخدام المحلي داخل المملكة العربية السعودية فقط.

صلاحية الباقة : الباقة سارية خلال 90 يوم يتم حسابهم بداية من موعد الاشتراك بها أو تجديدها.

رقم الاشتراك في الباقة : يمكن لعملاء شركة موبايلي الاشتراك في باقة 100 مسبقة الدفع عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم 8080 إلى رقم 1100.

تكلفة الاشتراك : تكون تكلفة وسعر الاشتراك في باقة 100 موبايلي مسبقة الدفع 375 ريال سعودي كل 3 شهور.


في الختام نكون قد نجحنا من خلال هذا مقال اليوم في توضيح كيفية الاشتراك في باقات موبايلي مسبقة الدفع جميع الفئات مع بيان عروض باقات موبايلي التي تقدمها شركة موبايلي السعودية، والتي تعتبر واحدة من أكبر شركات الاتصال داخل المملكة العربية السعودية.
محمود هلال
بواسطة : محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-