📁 أخر الاخبار

عروض باقات سوا 10 ريال مكالمات اليومية وكيفية تفعيل العرض

عروض سوا 10 ريال مكالمات تعتبر واحدة من أفضل العروض التي تقدمها شركة stc السعودية للاتصالات لجميع عملائها، حيث تعد هذه الشركة أحد أقدم الشركات التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية والتي تساهم في توفير الكثير من الخدمات للعملاء، ومنها العروض على المكالمات والإنترنت والعديد من العروض الأخرى، وتحاول الشركة الحصول على استحسان العملاء فهي الشركة الأولى لخدمات الاتصالات في السعودية وتوفر العديد من الخدمات الجيدة والتي تتماشى مع كافة فئات المجتمع، وسوف نقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بالاشتراك في باقات سوا 10 ريال اليومية، تابع القراءة.


طريقة تفعيل عرض سوا 10 ريال
عروض سوا 10 ريال

عروض سوا 10 ريال مكالمات

عروض شركة سوا (STC) علي باقات النت والمكالمات مستمرة ولا تتوقف، حيث تقوم شركة سوا في المملكة العربية السعودية على تقديم مجموعة باقات دقائق جوال تحمل اسم عروض سوا 10 ريال مكالمات (sawa offers)، وهذا العرض ملائم الي حد ما الأفراد الذين يرغبون في امتلاك وسيلة تواصل بصورة مستمرة.

سعر الاشتراك في باقة سوا 10 ريال مكالمات:

ثمن هذه الباقة حوالي 10 ريال سعودي فقط ولكن بدون إضافة ضريبة القيمة المضافة ويكون المبلغ 11.5 بعد وضع الضريبة.

عدد الدقائق التي توفرها الباقة:

توفر الباقة حوالي 200 دقيقة للمكالمات صالحة للاستخدام المحلي داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توفيرها عدد 200 رسالة نصية.

مدة صلاحية باقة سوا 10 ريال:

صلاحية باقة سوا 10 ريال يوم واحد فقط لا غير.

طريقة الاشتراك في باقة  سوا 10 ريال:

لكي تتمكن من الاشتراك في باقة 10 لابد من إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم 8111 ويتم إرسالها إلى رقم 900.

طريقة تفعيل عرض سوا 10 ريال

عند الرغبة في تفعيل باقة سوا 10 ريال مكالمات تستطيع أن تشترك في الباقة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم 900، عقب الاشتراك في العرض سوف تتلقى رسالة تؤكد لك ذلك ويمكنك تفعيل الخدمة من خلال الخطوات المقبلة :


  • يجب في البداية أن تتوجه الي الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة سوا للاتصالات السعودية.
  • القيام باختيار باقة 10 ريال مكالمات والتي سوف تجدها في الخيارات التي توجد أمامك.
  • القيام بالنقر فوق زر اشتراك.
  • سوف يحتاج الموقع من الشخص المستخدم أن يقوم بتسجيل الدخول.
  • يتم تأكيد عملية الاشتراك بعد الانتهاء من الخطوات السابقة.

تفاصيل باقة سوا 15 ريال للمكالمات

يوجد العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون الإشتراك في باقات سوا الأخرى نتيجة زيادة ثمنها وخاصة إذا كان استعمالهم للباقات كبير، ولذلك قامت شركة stc للاتصالات في المملكة العربية السعودية على إتاحة باقات مناسبة في السعر مع الفئات قليلة الدخل.

ومن بين أفضل العروض علي باقات STC باقة سوا 10 ريال مكالمات، وكذلك باقة سوا 15 ويكون سعر الباقة تقريباً 17.25 ويتضمن هذا المبلغ ضريبة القيمة المضافة، وإليكم بعض مزايا هذه الباقات :

دقائق جوال:

يوفر لك عرض باقة سوا 15 ريال ما يقرب من 400 دقيقة للمكالمات.

رسائل نصية:

تعطيك باقة سوا 15 ريال حوالي 400 رسالة نصية.

سعة الإنترنت:

باقة سوا 15 ريال تشمل على 400 جيجابايت، يمكنك استخدامهم في التصفح على الإنترنت وفتح وتشغيل كافة التطبيقات.

مدة صلاحية باقة سوا 15 ريال للمكالمات:

تستمر الباقة صالحة لمدة يوم واحد فقط سواء في إستخدام النت أو المكالمات المحلية داخل المملكة العربية السعودية.

كيفية الاشتراك في عرض سوا 15 ريال:

عند وجود رغبة في الاشتراك في باقة سوا 15 يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم 7015 الى الرقم المخصص من جانب الشركة وهو 900.

عروض سوا 10 ريال مكالمات لمدة يوم

يمكنك تفعيل باقة سوا 10 ريال مكالمات مقابل دفع مبلغ 10 ريال سعودي، وتعطيك هذه الباقة حوالي 200 دقيقة بجانب توفير 200 رسالة وكذلك 200 ميجا صالحة للاستعمال على شبكة الإنترنت، وهذه الباقة سارية لمدة يوم واحد فقط.

إذا كنت ترغب في الاشتراك في الباقة يتم إرسال رساله نصيه الي رقم 900 وتحتوي على رقم 8111 وتستطيع الإطلاع على المزيد من العروض عن طريق تحميل تطبيق mystc للاندرويد والايفون أو التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي التابع للشبكة.



في ختام موضوع اليوم نأمل أن نكون قد نجحنا من خلال هذا المقال في ذكر بعض التفاصيل الخاصة بالاشتراك في باقة سوا 10 ريال، مكالمات بالاضافة الي طرح أهم مميزات الباقة الاسبوعية واليومية والشهرية من stc السعودية للاتصالات.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات