📁 آخر المشاركات

تنزيل برنامج نمبر بوك Number Book كشف الاسم والرقم

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم Number Book، في الفترة الاخيرة اشتهرت تطبيقات كشف الارقام المجهولة التي تحاول الاتصال بك والتي تعمل بنفس الفكرة ولكن الاختلاف يأتي في الدقة التي يمكن الحصول عليها من هذه التطبيقات، ومن بين هذه التطبيقات يأتي تطبيق تمبر بوك كشف الاسم والرقم والذي يعد من اكثر تطبيقات كشف الارقام المجهولة ثقة ودقة وسرعة في اكتشاف الارقام التي تحاول الاتصال بك.

برنامج كشف الاسم والرقم
تنزيل نمبر بوك

تطبيق نمبر بوك Number Book كشف الاسم والرقم

يعد تطبيق نمبر بوك من افضل التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة في الفترات الاخيرة والمخصص لكشف الارقام المجهولة التي تحاول الاتصال بك من خلال قاعدة البيانات الضخمة التي يتمتع بها التطبيق لتعطي التطبيق دقة عالية في اكتشاف الارقام المجهولة والحصول علي ثقة عالية في التعامل مع هذا التطبيق.

كما ان التطبيق مجاني بالكامل بدون اي رسوم لتحصل علي تجربة مجانية مميزة عن طريق التسجيل في التطبيق والحصول علي تجربة التطبيق الذي يحتوي علي العديد من المميزات التي يمكن من خلالها تطوير وتحسين تجربة استخدام التطبيق من خلال امكانية التعديل علي اي اسم داخل التطبيق لزيادة قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق مع امكانية اضافة البيانات الاخري التي تريد ان تظهر للعامة التي تحاول استخدام التطبيق.

خصائص ومميزات تطبيق نمبر بوك لكشف الاسم والرقم

يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات والخصائص التي تجعله يتفوق علي العديد من التطبيقات المشابهة والتي تقدم نفس الخدمة وهي كشف الارقام المجهولة ، بالاضافة الي قاعدة البيانات الضخمة التي يتمتع بها التطبيق فالتطبيق يدعم العديد من اللغات المختلفة منها اللغة العربية واللغة الانجليزية وغيرها بالاضافة الي سهولة استخدام التطبيق من خلال اضافة الرقم ويتم البحث عن الاسم الخاص به بكل سهولة.

كما ان التطبيق يحتوي علي خاصية سجل المكالمات والتي من خلالها ستتمكن من متابعة المكالمات التي تتم علي هاتفك علي مدار اليوم بكل سهولة بالاسماء التي يتم اكتشافها للارقام المجهولة التي قمت بالبحث عنها والاحتفاظ بها كدليل عند محاولة الرقم الاتصال بك مرة اخري ، بالاضافة الي امكانية استخدام خاصية منع المعاكسات والتي من خلالها ستتمكن من منع المكالمات المزعجة التي تزعجك بشكل كبير والارقام العشوائية الغير مرغوب فيها.

التطبيق يحتاج الي الاتصال بالانترنت في المرة الاولي عند محاولة اكتشاف الارقام المجهولة لتتمكن من الوصول الي قاعدة البيانات العملاقة التي يتمتع بها التطبيق وبعدها ستحصل علي كافة البيانات المتاحة للرقم المجهول من الاسم او البيانات الاخري التي قد تتواجد في ملف هذا الرقم وبعدها سيتم حفظ هذه البيانات علي بيانات التطبيق علي هاتفك للحصول عليها في اي وقت دون الحاجة الي الانترنت.

تنزيل تطبيق نمبر بوك كشف الاسم والرقم

التطبيق متاح لكل هواتف الاندرويد بشكل مجاني دون الحاجة الي اي اشتراكات او رسوم للحصول علي التطبيق ومميزاته ويمكن الحصول علي التطبيق بشكل رسمي من خلال متجر جوجل الرسمي ، ويمكن الدخول الي صفحة تنزيل التطبيق الرسمي علي متجر جوجل، نمبر بوك للايفون ، أو من موقع التطبيق الرسمي وتحميل التطبيق بشكل مباشر والاستمتاع بمميزاته، ايضا متاح استخدام تطبيق نمبر بوك بدون تحميل اونلاين.

في النهاية، كانت هذه طريقة تنزيل تطبيق نمبر بوك كشف الاسم والرقم والخصائص والمميزات التي جعلت التطبيق يتميز ويتفوق علي العديد من التطبيقات المشابهة لفكرة العمل ، تابعنا للحصول علي المزيد من التطبيقات المهمة للهواتف المحمولة .
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات