📁 آخر المشاركات

تنزيل برنامج تروكولر جولد الذهبي تطبيق اظهار اسم المتصل

تنزيل برنامج تروكولر الجديد الإصدار المدفوع للأندرويد والأيفون، يعد تطبيق تروكولر هو أفضل برنامج لمعرفة اسم المتصل ومكانه، تطبيق Truecaller v2.00 هو برنامج يساعدك علي إظهار معلومات عن المتصل بك كاملة، يبحث الكثير من الأشخاص عن تطبيقات للاندرويد والايفون تساعدهم في التعرف على المتصل.

تنزيل برنامج تروكولر جولد الذهبي
تنزيل برنامج تروكولر

سوف نوضح لكم من خلال حيثيات هذا المقال مجموعة من التفاصيل حول تنزيل برنامج تروكولر بريميوم الذهبي الاصدار القديم والجديد جولد، حيث يعتبر ذلك برنامج الموبايلات والذي يسهل على المواطنين التعرف على الشخص المتصل، ويمكنك من خلاله حظر المكالمات وغيرها من الأمور الأخرى، كما يستعمل البرنامج من جانب 150 مليون شخص في مختلف بلدان العالم وللتعرف على تفاصيل أكثر، تابع القراءة.

تنزيل برنامج تروكولر 2023

بعد تنزيل برنامج تروكولر 2023 سوف تكتشف أنه تطبيق تم تصميمه وتوفيره للتعرف على هوية الشخص المتصل، وكذلك الرسائل بالإضافة إلى حظر المكالمات التي لا ترغب فيها.

الجدير بالذكر أن عمليات تنزيل البرنامج وصلت إلى ما يقرب من 500 مليون شخص حول العالم كما أن البرنامج يمكن تحميله على مختلف أجهزة الأندرويد APK والآيفون بصيغة ISO مجانا.

تطبيق تروكولر Truecaller v2.00 الجديد

تنزيل برنامج تروكولر الجديد للتعرف على هوية المتصل، عن طريق هذا المقال سوف نذكر لكم طريقة تنزيل البرنامج بالإضافة إلى شرح مفصل للبرنامج وأهم مميزاته، والجدير بالذكر أن برنامج تروكولر برنامج مجاني، حيث يمكن استعمال التطبيق بدون تسديد أي رسوم سواء كان الهاتف يعمل بنظام أندرويد أو نظام IOS، وعلي الرغم من أن البرنامج مجاني ولكن يوجد منه نسخة مدفوعة الأجر.

يتميز تحميل تطبيق Truecaller بوجود الكثير من اللغات وتستطيع اختيار وتحديد اللغة المناسبة لك لتسهيل استعمال البرنامج لكافة الدول، وكذلك يمكنك تنزيله بكل سهولة كما أن البرنامج سهل الاستخدام وخير دليل على ذلك هو نسبة تحميله، والجدير بالذكر أن حجم البرنامج صغير حيث يصل حجمه إلى 50 ميجابايت.

اقرأ ايضًا : كيفية تفعيل خط we

الخدمات التي يقدمها برنامج تروكولر جولد الذهبي

إذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجاني بمجرد تنزيل برنامج تروكولر جولد الذهبي Truecaller gold سوف تتمكن من معرفة رقم المتصل، ويساعدك في التأكد من الرسائل التي لا ترغب فيها.

يسهل عليك القيام بحظر الأرقام والرسائل التي تسبب إزعاج لك، بالإضافة إلى الكشف عن الرسائل والمكالمات التي تم وضعها كبريد مزعج فهو برنامج كشف اسم صاحب الرقم المجهول في مصر أو أي دولة أخري.

يمكن من خلاله التراجع عند إرسال رسالة حيث يستطيع الشخص عن طريق تنزيل برنامج تروكولر منع وصول الرسائل، وذلك عن طريق النقر فوق أيقونة الرجوع والتي سوف تجدها في الجانب الأيمن للرسالة التي قمت بإرسالها.

أهم الخصائص في تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه

يمكنك عن طريق تحميل تطبيق تروكولر الذهبي حظر الرسائل والأرقام دون الإتصال بالإنترنت، تستطيع من خلاله تسجيل المكالمات والاحتفاظ بها على الهاتف الدردشة الجماعية من خلال الجروبات.

بجانب ما سبق فمن خلال تحميل برنامج Truecaller v2.00 لإظهار معلومات عن المتصل بك كاملة عمل مكالمات بصورة مجانية، يعمل البرنامج على حماية مكالمتك مع الآخرين.

مميزات تطبيق تروكولر بريميوم اظهار اسم المتصل

تروكولر بريميوم الذهبي Truecaller premium apk النسخة المدفوعة هو الجزء الآخر من برنامج اظهار اسم المتصل وهو الجزء مدفوع الأجر، ويتم الاشتراك فيها بصورة شهرية أو سنوية وإليكم في النقاط التالية مميزات تطبيق تروكولر بريميوم:

  • تستطيع تسجيل المكالمات عن طريق البرنامج مباشرةً.
  • يوفر لك البرنامج إمكانية التعرف على الشخص الذي شاهد ملفك الشخصي على التطبيق.
  • لا يتضمن البرنامج أي إعلانات بداخله.

تنزيل برنامج تروكولر الاصدار القديم

يعمل مطوري البرنامج علي طرح تحديثات بشكل دائم لضمان عمل التطبيق بكفائة علي كافة الهواتف المحمولة سواء اندرويد أو ايفون، وقد تم تحديثه منذ فترة قصيرة وكان آخر تحديث للبرنامج 19/06/2023.

البرنامج مخصص ومصمم للتعرف على أصحاب الأرقام التي تشغلك بشكل دائم، وكذلك حظر المكالمات بالإضافة إلى التعرف على كافة البيانات المرتبطة بصاحب الرقم ومنها الصورة الشخصية ومحل الإقامة وغيرها من البيانات.

رابط تحميل تروكولر للاندرويد والايفون

أليك فيما يلي روابط تحميل تطبيق مجانا Download Truecaller للاندرويد والايفون:


في الختام، نكون قد نجحنا من خلال حيثيات هذا المقال في توضيح الكثير من الأمور المتعلقة بـ تنزيل برنامج تروكولر ومميزات النسخة المدفوعة منه، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها التطبيق.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات