📁 أخر الاخبار

معرفة الخط متسجل باسم مين شريحة فودافون واورنج واتصالات

أعلن الجهاز القومي للاتصالات عن طرح برنامج My NTRA لمساعدة الأشخاص في معرفة الخط متسجل باسم مين جميع الشبكات، بما في ذلك رقم شريحة فودافون، اتصالات، اورنج، بالاضافة إلي معرفة خط we متسجل باسم مين، وذلك من خلال برنامج ماي نترا والذي تم تخصيصة لمعرفة الخطوط المسجلة من أجل تنظيم الاتصالات داخل مصر لمستخدمي خدمات المحمول.


معرفة رقم فودافون متسجل باسم مين
معرفة الخط متسجل باسم مين

يهدف الجهاز القومي للاتصالات إلي مساعدة الأشخاص في عدد من الخدمات الرئيسية، ومنها معرفة الخطوط المسجلة باسمي، بجانب تسهيل خدمة نقل الأرقام بين الشبكات المختلفة، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال مجموعة من التفاصيل المرتبطة بكيفية إستخدام التطبيق للكشف عن صاحب الرقم، وشرح طريقة تنزيل البرنامج علي الهاتف، تابع القراءة.

معرفة الخط متسجل باسم مين

إذا كنت تتسائل عن كيفية معرفة الخط متسجل باسم مين فودافون، اورنج، we وجميع شبكات المحمول، يمكنك ذلك بسهولة من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة وهي :


  • قم بتحميل برنامج My NTRA علي هاتفك المحمول الاندرويد أو الايفون.
  • بعد الإنتهاء من التنزيل قم بتثبيت التطبيق علي الهاتف وفتحة.
  • الأن قم بتسجيل حساب جديد برقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • الخطوة التالية يجب عليك تعيين كلمة سر لحسابك.
  • سوف تصلك رسالة بها كود تفعيل الحساب علي شريحة هاتفك.
  • قم بإدخال الكود الضغط علي تفعيل وسوف يتم تفعيل حسابك بنجاح.
  • الأن سوف تظهر لك قائمة قم بإختيار خدمات الأفراد.
  • سوف يظهر لك مربع يطلب إدخال الرقم القومي المسجل في شركة المحمول.
  • بمجرد إدخال الرقم القومي قم بالنقر علي إستعلام.

اخيراً سوف تتمكن من معرفة رقم الخط متسجل باسم مين فودافون، بالإضافة إلي ذلك سوف يظهر لك جميع الأرقام المملوكة لصاحب بطاقة الرقم القومي الذي قمت بإدخالها جميع الشبكات اورنج، اتصالات والمصرية للاتصالات we.

كود معرفة رقم فودافون متسجل باسم مين

ازاي اعرف الرقم القومى اللي متسجل بيه الخط؟ كود معرفة رقم فودافون متسجل باسم مين؟ أصبح ذلك أمر سهل من خلال تحميل برنامج ماي نترا الذي أطلقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر بداية عام 2022.

يمكنك بسهولة وعن طريق التسجيل في التطبيق بالرقم المراد الأستعلام عن صاحبه سوف يطلب تطبيق My NTRA منك أدخال رقمك القومي، وبعدها مباشرة سوف تظهر لك جميع الأرقام المسجلة بأسم صاحب الرقم القومي.

برنامج معرفة الخطوط المسجلة باسمي

برنامج معرفة الخطوط المسجلة باسمك من خلال تنزيل برنامج My NTRA، الذي يتيح لك معرفة عدد خطوط الهاتف المحمول المسجلة بأسمك جميع الشبكات في مصر سواء فودافون أو اورنج أو اتصالات أو we المصرية للاتصالات، وتعتبر هذه المبادرة واحدة من الخطوات الأيجابية الكبري التي قامت بها تنظيم الاتصالات في مصر بداية عام 2022.

معرفة الخط متسجل باسم مين
معرفة رقم فودافون متسجل باسم مين

في السابق كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يملكون شرائح هواتف محمولة ولا يعلمون باسم من مسجلة هذه الشرائح، ولكن بعد أطلاق هذه المبادرة أصبح الأمر أكثر سهولة علي مستخدمي شبكات المحمول، إذا كنت تملك شريحة هاتف فودافون وتتسأل عن كيفية معرفة رقم فودافون متسجل باسم مين فلعل الأن أجابة سؤالك أصبحت واضحة تماماً.

كيفية معرفة اسم صاحب الخط (شريحة الهاتف المحمول)

1. خدمة أرقامي:

خدمة أرقامي لمعرفة أرقام الهاتف وشرائح البيانات المسجلة برقم الهوية، تساعدك تلك الخدمة في التعرف على كافة الأرقام المسجلة باسمك في الشبكات المتعددة عن طريق استخدام الرقم القومي.

2. خدمة اختبار سرعة النت:

يمكن عن طريقه فحص سرعة الإنترنت سواء عن طريق بيانات الهاتف أو عن طريق الاتصال بشبكة الإنترنت من خلال الواي فاي.

3. خدمة نقل الأرقام:

خدمة نقل الأرقام من اتصالات وفودافون واورنج تستطيع عن طريقها نقل الشريحة الخاصة بك من شبكة إلى أخرى بنفس الرقم بشكل مجاني.

4. خدمة الشكاوى:

يمكن للمستخدم عن طريق هذه الخدمة تقديم شكوى في حالة مواجهة مشكلة ما.

5. خدمة تعريفتي:

يستطيع المستخدم عن طريقها إلغاء جميع الخدمات الترفيهية وكذلك التعرف على الباقات والعروض المقدمة.

6. خريطة الجودة للمشغلين:

تساعد المستخدم في التعرف على جودة خدمات الاتصالات.

ازاي اعرف الرقم القومى اللي متسجل بيه الخط؟

قسم خدماتي في برنامج معرفة الخط متسجل باسم مين ماي نترا هو أحد أهم الأقسام التي تتواجد في البرنامج، تستطيع نقل رقمك من شركة إلى أخرى دون التوجه إلى أحد فروع شركة اتصالات كما يمكنك متابعة الطلب بكل بساطة عن طريق التطبيق.

يمكنك قياس سرعة النت عن طريق البرنامج ذاته بكل سهولة وبدون الحاجة إلى تحميل أي برامج أخرى أو التوجه إلى أحد المواقع، يقوم التطبيق بتوضيح جودة مزودي خدمات الهاتف عن طريق خريطة بها الشبكات المتاحة والقريبة منك.

فيما يتعلق بأهم الخدمات وآخرها هي خدمة أرقامي معرفة رقم فودافون متسجل باسم مين، وكذلك معرفة الخط باسم مين اتصالات واورنج حيث تستطيع التعرف على الأرقام التي تم تسجيلها باسمك من خلال رقمك القومي واسمك بكل بساطة، حيث تقوم بإدخال الرقم القومي الخاص بك.

بعد ذلك تقوم بالنقر فوق كلمة استعلام ثم الانتظار لحظات لتظهر امامك قائمة يوجد بها أرقام لكافة الشركات التي تشترك فيها سواء كانت اتصالات أو موبينيل أو فودافون، تستطيع تقديم شكوى باسمك ضد أحد الشركات وخاصة شركة الإنترنت التي تتبع لها أو ضد مزود الخدمة.

توجد نسختين من برنامج معرفة الخطوط المتسجلة بأسمي سواء لمالكي أجهزة اندرويد أو أجهزة أيفون، يتواجد قسم خاص بالشركات وهو مخصص لخدمات الإفراج الجمركي وكذلك تصنيع الأجهزة والتصاريح الخاصة بالاستيراد وأدوات الاتصال.

يتوفر قسم خاص بأحدث الأخبار التي تتبع وزارة الاتصالات في مصر بالإضافة إلى قسم يحتوي على أهم الأرقام للعديد من الوزارات ومنها الصحة والداخلية والطوارئ وغيرها.

البرنامج متاح بعدة لغات منها العربية والإنجليزية، التطبيق ليس كبير من حيث المساحة ويمكن أن يعمل على جميع إصدارات نظام أندرويد الحديثة والقديمة منها نظرا لبساطة التطبيق.

تحميل تطبيق My NTRA APK للأندرويد والأيفون

أعلن الجهاز القومي للاتصالات عن توفير نسخة من برنامج My NTRA APK خاصة بأجهزة الايفون iOS وكذلك Android وتستطيع بكل بساطة تنزيلها عن طريق متجر أبل ستور أو عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي من خلال البحث بأسم التطبيق أو عن طريق الروابط المتوفرة في موقعنا عرب تكنو.




بالفيديو شرح طريقة معرفة خطوط المحمول المسجلة باسمك


ختاماً نكون قد تمكنا من خلاله توضيح مجموعة من التفاصيل والمعلومات حول معرفة الخط متسجل باسم مين شريحة فودافون واورنج واتصالات من خلال تحميل برنامج My NTRA من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات