📁 أخر الاخبار

كود إلغاء باقات فودافون نت ومكالمات في ثواني 2024

يرغب الكثير من العملاء التابعين لشركة فودافون في معرفة كود إلغاء باقات فودافون سواء نت او مكالمات، حيث قامت شركة فودافون مصر بتوفير العديد من الطرق التي يمكن استخدامها للتمكن من إلغاء الإشتراك في باقات فودافون معينة، والجدير بالذكر أن فودافون تحاول دائما في توفير كافة سبل المساعدة لمستخدمي الشبكة وإيجاد حلول لجميع المشكلات والصعوبات التي تواجههم، ولذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال كود إلغاء باقات فودافون 2024، تابع القراءة.

كود الغاء باقات فودافون مكالمات
الغاء باقات فودافون

كود الغاء باقات فودافون

كود إلغاء باقة فودافون نت هو عبارة عن كود يتم عن طريقة إلغاء باقات فودافون التي قمت بالإشتراك بها، بعد استخدام هذا الكود سوف تظهر أمامك مجموعة من الخيارات يكون من ضمنها التغيير الي باقة أخرى، وكذلك إلغاء الإشتراك في باقات النت بصورة نهائية وذلك يتم عن طريق استعمال الكود الخاص بباقات النت وهو *2000*0#.

تعد تلك الطريقة هي أسهل الطرق التي يمكن استخدامها لإلغاء الاشتراك في باقات النت فودافون (Vodafone package cancellation)، كما يمكنك التحدث إلي واحد من ممثلي خدمة العملاء في شركة فودافون وإلغاء الاشتراك في الباقة من خلاله أو الاشتراك في باقة أخرى.

كود الغاء باقات فودافون مكالمات

يمكنك القيام بإلغاء الاشتراك في باقة فودافون الخاصة بالمكالمات بشكل بسيط وسهل من خلال كود قدمته شركة فودافون لمستخدمي الشركة لكي يتمكنوا من إلغاء الإشتراك في كافة باقات المكالمات عن طريق تلك الأكواد، ويمكن عن طريق هذه الكود الإشتراك في نظام آخر وهذا الكود هو *880#.

فإذا كنت مشترك في أحد الباقات وتريد الاشتراك في باقة أو نظام آخر فيجب استخدام هذا الكود، وسوف تظهر لك مجموعة من الخيارات التي تمكنك من القيام بذلك.

يستطيع كافة المستخدمين من إلغاء الإشتراك في باقات فودافون المختلفة عن طريق الاتصال على رقم 880 ثم تنفيذ كافة الخطوات التي تسمعها وتتلقاها في المكالمة الصوتية والانتباه عند سماع الأنظمة المختلفة لتتمكن من اختيار ما يناسبك.

جميع اكواد فودافون المختصرة 2024

شركة فودافون هي عبارة عن شركة اتصالات وهي شركة بريطانية في الأساس، وتعتبر هذه الشركة هي أولي شركات الاتصال في مصر، كما أنها هي الشركة الأكبر بين شركات الاتصال حول العالم بالكامل، ولكن في الآونة الأخيرة حصلت شركة STC السعودية على الحصة الخاصة بشركة فودافون داخل مصر، وإليكم في النقاط التالية مجموعة من الأكواد التي تقدمها شركة فودافون :


  • كود معرفة المكالمات الواردة والهاتف مغلق *150#.
  • يمكنك أن تفعل خدمة أنظار المكالمات من خلال الاتصال بكود *43#.
  • رقم خدمة عملاء فودافون المختصر هو 888.
  • كود الاشتراك في باقات النت فودافون *2000# .
  • كود الغاء الاشتراك في باقة النت فودافون *2000*0#.
  • كود معرفة رقمك فودافون *878#.
  • كود التعرف على الاستهلاك الخاص بك *60#.
  • كود خدمة سلفني شكراً من فودافون *3#.
  • يتم شحن كارت فودافون من خلال *858*رقم كارت الشحن # .
  • كود خدمة كلمني شكراً من فودافون يتم طلب كود *505* الرقم الذي تريد ارسال كلمنى شكرا له #.
  • تستطيع تسجيل المكالمات من خلال كود *010*3#.
  • كود الغاء الكول تون فودافون يتم الاتصال بكود *055*0#.

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون

توفر شركة فودافون رقم للتحدث مع خدمة عملاء فودافون بشأن طلب خدمة معينة من خدمات فودافون أو طلب الغاء باقات فودافون والخدمات التي تسحب الرصيد، وكذلك تقديم الشكاوي والاقتراحات فقد وفرت الشركة خط ساخن للتواصل مع العملاء تحت مسمي كلمنا، وذلك عن طريق أي رقم فودافون 010 من خلال الاتصال علي الرقم التالي 888.

كذلك يمكنك التواصل مع خدمة العملاء فودافون عن طريق أي رقم موبايل تابع لشركة أخري علي الرقم 16888 أو عن طريق تليفون أرضي من خلال طلب الرقم التالي 02-25292888 ومن أجل التواصل من خارج مصر وفرت الشركة الرقم الدولي التالي 00201001888888، كذلك يمكنك محادثة خدمة عملاء فودافون مجانا عن طريق شات اونلاين من تطبيق انا فودافون.


في الختام نكون قد نجحنا من خلال هذا المقال في توضيح طريقة إلغاء باقات فودافون نت ومكالمات، وذلك باستخدام مجموعة من الأكواد المعلنة من جانب الشركة أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء مجانا.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات