📁 آخر المشاركات

تحميل وشرح لعبة كروس فاير المصرية Crossfire egypt للكمبيوتر

تحميل لعبة كروس فاير المصرية cf pharaoh كاملة برابط مباشر من ميديا فاير أخر تحديث مضغوطة 2024 مجانا، لعبة cf ph أو كما يطلق عليها البعض مسميات أخري مثل لعب كروس فاير فرعون او كروس فاير فارو، تشبة كثيرا لعبة كروس فاير العالمية Crossfire na او Z8 التي حازت علي اعجاب الكثير من اللاعبين حول العالم ومن مختلف الدول.

تحميل لعبة كروس فاير المصرية
تحميل لعبة كروس فاير

تحميل لعبة كروس فاير كاملة مضغوطة، كواحدة من أفضل ألعاب الحروب والقتال والاكشن وأكثرها أثارة تتميز لعبة كروس فاير مصر عن غيرها من سلسلة العاب Crossfire، ويرجع ذلك للعديد من المزايا التي سوف تقوم بشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع، وسوف تجدون رابط التنزيل أسفل المقال لكل عاشقي الالعاب من روابط مباشرة، فكما نعلم ان هناك مواقع تحميل ألعاب للكمبيوتر متعددة، لذا قمنا بإختيار افضل رابط تنزيل مجاني وسريع.

تحميل لعبة كروس فاير مصرية Crossfire egypt

تحميل لعبة كروس فاير مصرية هي لعبة تصويب اونلاين من نوع منظور الشخص الاول، من تطوير فريق مصرى و يدعى Ph Staff والمالك الشرعي للعبة مصري الجنسية مقيم بدولة المانيا.

تستخدم اللعبة الاسلحة الحديثة و تحتوى على فريقين اساسيين يخوضان حروب كثيرة فريق Black List ( اللصوص ) وفريق Global Risk (قوات مكافحة الشغب).

المهام والتحديات المتاحة في لعبة cf pharaoh

بعد تحميل لعبة كروس فاير المصرية وعند الانضمام لاى فريق فسيكون عليك ان تكمل مهام متنوعة مع فريقك :

  • مباراة فريق ضد فريق حتى الموت : Team Death Match.
  • البحث والتدمير : Search and Destroy.
  • مباراة الإقصاء : Elimination Match.
  • مباراة وضع الشبح : Ghost Mode.
  • القتال الحر : Free-For-All.
  • مباراة التحول الى الوحوش : Mutation Mode.
  • مباراة الهروب : Escape Mode.
  • قتال الزومبي : zm mode.

مميزات تحميل لعبة كروس فاير مصرية كاملة cf ph

بناء على الاداء داخل لعبة كروس فاير فرعون Crossfire Egypt يحصل اللاعبون على نقاط خبرة، ويتم ترقية الرتبة العسكرية حيث ان اللاعب من بداية نزوله اللعبة يبدء من اقل الرتب العسكرية وهى المتدرب وصولا لاعلى الرتب العسكرية وهي الجراند مارشال.

  • اسلوب اللعب السلس لن تجد اى صعوبة فى التعود على اسلوب اللعب.
  • مئات الأضافات والخيارات عديد من المبارات للعب و اكثر من 150 سلاح واكثر من 100 خريطة.

تحميل كروس فاير فارو لا تطلب منك دفع اى نقود للاستمتاع بهذه اللعبة يمكنك تحميلها مجانا و اللعب مجانا دون اى اشتراكات لكن اذا كنت من محبين التحدي والتطور فا يمكنك شراء اسلحة وادوات مميزة من متجر اللعبة مقابل نقود او يمكنك الشراء بعملة اللعبة و هى الـ ZP.

أنواع المباريات في كروس فاير فارو Crossfire pharaoh

كما ذكرنا في السابق فأن مراحل ومباريات والتحديات داخل لعبة كروس فاير فارو لا تنتهي أبدا فالمبارايات والمراحل كثيرة وأفكارها رائعة للغاية.

فنجد انه بمجرد تحميل لعبة كروس فاير مصر وفتح اللعبة العديد من المعارك والمهام التي يمكنك أختيار المود المناسب لك لكي تدخل في المعركة مع فرق كما في مود Team Death Match او بمفردك كما في مود القتال الحر Free For All.

او ان تدخل معركة ضد وحوش كما في مود Mutation Mode او ان تحارب ضد زومبي وتحاول تحرير المدينة منهم كما في مود zm الان سوف أقوم بشرح جميع المهام بالتفصيل.

مباراة فريق ضد فريق حتى الموت Team Death Match

بعد تحميل لعبة كروس فاير المصرية ودخول مود فريق ضد فريق حتى الموت، يتعاون اللاعبون فيما بينهما داخل الفريقين و على كل فريق الوصول لعدد معين من مرات القتل للفريق المنافس أو الحصول على عدد مرات قتل اعلى من الفريق الاخر في مدة زمنية محددة بين 5 او 10 او 12 دقيقة.

عندما يقتل عضو في الفريق فانه يعود مرة اخرى لقاعدة الفريق ليبدا من جديد خلال مدة تتراوح بين ( 0 – 10 ) ثانية يقوم منشأ المباراة بتحديد عدد مرات القتل التي يجب الوصول لها 40 او 60 او 80 او 100او او 150 مرة.

كما يقوم باختيار المدة الزمنية للمباراة (5، 10 أو 12 دقيقة و يوجد بعض الخرائط التى يمكن ان تحدث فيها المباراة بشروط خاصة مثل خريطة تدعى بالسجن او Prison والتي تسمح باستخدام سلاح القناصة والسكينة فقط.

البحث والتدمير Search and Destroy

لعبة كروس فاير مصرية في هذه المباراة تكون مهمة فريق Black list ( فريق اللصوص ) تدمير المكان عن طريق وضع قنبلة ( c4 ) في موقع محدد وهو المكان A Site او B Site في الماب أو قيام فريق اللصوص بقتل جميع عناصر فريق الشرطة Global Risk ( قوات مكافحة الشغب ) وذلك هو الطريق الوحيد لأنتصارك أذا كنت ضمن فريق بلاك ليست في لعبة كروس فاير.

بينما تكون مهمة فريق Global Risk ( قوات مكافحة الشغب ) اما تفكيك قنبلة فريق Black list ( اللصوص) او القضاء على كل أفراد فريق Black list ( المشاغبون ) للفوز في هذا المباراة على الفريق و الفوز بعدد معين من الجولات وهى 3 او 6 او 9 او 13 يحددها منشأ المباراة.

مباراة الإقصاء Elimination Match

هذه المباراة تشبه مباراة فريق ضد فريق حتى الموت ولكن الاختلاف الاساسي انه في حال قتل احد اللاعبين لا يتم اعادته الى القاعدة لكن يجب الانتظار حتى مقتل جميع افراد الفريق ليتم اعادتهم جميعا للقاعدة.

وهنا لا يتم الفوز بعدد مرات القتل كما نمط مباراة الموت بل يتم احتساب الامر كجولات بحيث كل مرة ينجح فيها فريق بالقضاء على جميع افراد الخصم تحتسب جولة لصالحه و يمكن وضع شروط خاصة بنوعية الاسلحة المستخدمة و يحددها منشأ المباراة.

مبارة الهروب Escape Mode

مبارة الهروب في كروس فاير مصريه ph pharaoh يبدأ احد الفريقين باللعب بفريق Black list والثاني بفريق Global Risk ( قوات مكافحة الشغب ) يكون المطلوب من فريق Black list الهروب والوصول لنقطة معينة.

بينما يتطلب من فريق Global Risk منع فريق بلاك لست ( المشاغبون) من الوصول لنقطة الهدف وقتلهم قبل ان يصلوا لها بمجرد انتهاء الجولة الاولى يتبادل الفريقين الشخصيات حيث يصبح الفريق الذي كان يلعب بـ Black list ( المشاغبون ) يلعب بفريق Global Risk والعكس و هنا يتم تبادل الادوار.

القتال الحر المفتوح Free For All

مود القتال الحر في لعبة كروس فاير مصرية cf ph هذه مبارة سهلة للغاية من حيث الفهم تبدا في خريطة والكل اعدائك من اللصوص او قوات مكافحة الشغب (BL او GR ).

تبدا اللعبة بين اللاعبين وحتى 16 لاعب ويمكن تحديد الفائز من حيث عدد مرات القتل او المدة الزمنية حيث تكون مرات القتل 30 او 40 او 80 او 100 و المدة الزمنية تكون بين 60 ثانية حتي 12 دقيقة.

وضع التحول الى الوحش Mutation Mode

في هذا الوضع يبدا بشكل تقليدي بفريقي Global Risk ( قوات مكافحة الشغب ) و Black list ( المشاغبون ) بمجرد البداية يحصل الفريقين على 22 ثانية بعد ذلك يتحول لاعبان او اكثر في اللعبة لوحوش غير بشرية مشكلين فريق ثالث وهو فريق المتحولون.

ويكون عليهم تحويل كل الجنود الموجودين في الخريطة لوحوش مثلهم الوحوش لا يستخدمون الا الاسلحة اليدوية لكنهم يتمتعون بطاقة صحة كبيرة وسرعة كبيرة في التحرك لكن يمكن ايقافهم او قتلهم اذا تم اطلاق النار عليهم.

مبارة الزومبي Zombie Mode

زمبي مود لعبة cf ph. هذه مبارة بعدد من اللاعبين لا يقل عن اثنين يلعبون في فريق واحد ويمكن أن يلعبوا باحدى مهمتين الاولى وهي الوصول من جولة الى اخرى حيث يبدأون في قاعدة يحصلون فيها على الاسلحة.

ثم ينطلقون للمهمة وهدفهم النجاة خلال هجوم مخلوقات الزومبي عليهم الخريطة الثانية تبد الاعبون في منطقة محصورة وتبدا وحوش الزومبي بالتدفق عليهم ويمكنهم هنا اختيار درجة الصعوبة بعدد وحوش الزومبي التي ستهاجمهم الدرجة السهل تقدر ب20 وحش والمتوسطة بـ 30 وحش.

عملات شراء الاسلحة والشخصيات كروس فاير

عملة جي بي GP: هذا العملة في لعبة CF PH يمكن تجمعها بسهولة من خلال اللعب فقط وبشكل مجاني لا يتم شرائها مطلقا.

عملة زد بي ZP: هذه العملة يمكن تجميعها من المهام اليومية لاكن سوف تكون قليلة او يمكن شراءها من احدى الموزعين المعتمدين لكروس فاير فارو او كروس فاير فرعون او كروس فاير.

  • الاسلحة المتاحة في لعبة Crossfire egypt
  • البندقيات الهجومية تسمى Assault Rifle.
  • البندقيات شبه الالية تسمى Semi Auto Rifles.
  • الرشاشات تسمى SMG.
  • البندقيات التقيلة الرشاشة تسمى Machine Guns.
  • بندقيات الصيد او الشوت جن تسمى Shotguns.
  • القناصات تسمى Sniper.
  • المسدسات تسمى Pistol.
  • الاسلحة اليدوية مثل السكينة و خلافه تسمى Melee.
  • القنابل تسمى Grenades.

حلول المشاكل التى تواجه اللاعبين في كروس فاير مصر

1- اذا كانت اللعبة تخرج بمجرد دخولك المبارة بدون اى سبب او بدون ظهور رسالة؟

يمكن حلها عن طريق الضغط على ملف اسمه Out Off Memory و سوف يصلح الخطأ و يعيد تشغيل الكمبيوتر و يصلح الخطأ

الحل الثاني هو بظبط اعدادات دقة الصورة داخل اللعبة لتجعلها 800X900 بدلا من 1024X900 وسوف تعمل اللعبة جيدا.

2 - ظهور رسالة Disconnect اثناء دخول المبارة او عند كتابة الحساب الخاص بك عند فتح اللعبة؟

حلها بسيط للغاية و هو اعادة تشغيل الراوتر الخاص بك و اعادة تشغيل الجهاز مرة اخري.

3 - ظهور رسالة Chet Dictated اثناء اللعب؟

حلها بالتأكد انه لا يوجد اى انواع من الهكر للعب الاخرى و يجب مسحه و يجب اعادة تشغيل الجهاز بدون فعل اى شئ و سوف تعمل اللعبة جيدا بعد اعادة التشغيل.

4 - مشاكل نقص الـ FPS فى كروس فاير المصرية او كروس فاير فرعون؟

حلها التأكد من تحديث تعريفات الجهاز لاخر اصدار لعدم حصول نقص الـ FPS و سوف نترك لكم رابط تنزيل برنامج التعريفات التلقائي.

اسرار تحميل لعبة كروس فاير المصرية او كروس فاير فرعوناسعار مناسبة : حيث ان كروس فاير المصرية او كروس فاير فرعون تبيع عملة الZP بسعر مناسب للمصرين و الاجانب بكل الدول.

شراء ZP الموزعين المعتمدين : حيث ان كروس فاير المصرية او كروس فاير فرعون لديها العديد من الموزعين المعتمدين لبيع عملة الـ ZP فى كل انحاء العالم مثل صفحة الفيس الرسمية CF Pharaoh Donation.

الحصول على ZP بشكل مجانى : حيث ان كروس فاير المصرية او كروس فاير فرعون تعطي اللاعب على كل مهمة يومية مطلوبة منه 300ZP فى المهمة الواحدة و المطلوب من اللاعب 3 مهمات يوميا بقابل 900 ZP.

اللعب مع مسئول GM : يمكنك اللعب مع احدى مسؤولين اللعبة فى ايام الجمعة و السبت من كل اسبوع حيت يكون منشأ المبارة هو احدى المسؤلين و يسمي بلGM و يعطي الZP لكل اللاعبين و هما عددهم 16 لاعب حيث يحصل المركز الاول فى المبارة على 10 الاف ZP و اللاعبين الاخرين فى المبارة كل واحد منهم يحصل على 5 الاف ZP

سهولة اللعب : حيث ان كروس فاير المصرية Crossfire Egypt بها عدد 2 سيرفر 1 منهم للمصرين و الاخر لبقية الدول و لذلك لضمان حصول اللاعب على Ping داخل اللعبة قليل جدا جدا للحصول على احسن تجربة للعب.


مواصفات تشغيل لعبة كروس فاير المصرية CF PH

الحد الادني المطلوب:

  • OS: 32bit Windows 7/8.1/10.
  • Processor: Pentium 4 1.5GHz.
  • Memory: 2 GB RAM.
  • Graphics: GeForce 5600 or better.
  • DirectX: Version 09.
  • Storage: 9 GB available space.

المتطلبات الموصي بها من قبل فريق التطوير:

  • OS: Windows 7/8.1/10.
  • Processor: Intel Core i5.
  • Memory: 8 GB RAM.
  • Graphics: K600.
  • DirectX: Version 11.
  • Storage: 9 GB available space.

شرح لعبة كروس فاير المصرية فرعون PH

إذا كنت تريد تحميل أفضل لعبة قتال وحروب واكشن علي الاطلاق علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك تعمل علي الاجهزة الضعيفة والقوية.

تحميل كروس فاير المصرية للكمبيوتر pharaoh dev


تحميل كروس فاير العالمية للكمبيوتر NA

بالاضافة الي أن لعبة كروس فاير من الالعاب الجماعية التي يمكنك دخولها اون لاين بشكل مجاني بالكامل انصحك بتجربة تحميل لعبة كروس فاير المصرية ph. pharaoh كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة اخر تحديث 2024 من رابط مباشر.


ملحوظة هامة: تم توقف اللعبة عن العمل في شهر أغسطس عام 2024 ولم تعد تعمل بعد، وذلك بعدما قرر مطوريها التخلي عنها بصفة نهائية بعد مرور 8 أعوام من طرحها.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات