🔔 رائج الآن

معارض موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم في مصر 2024

معارض موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم في مصر 2024، إذا كنت ترغب في شراء موتوسيكل جديد بنظام التقسيط بدون دفع مقدم وبسعر معقول وسعر فائدة منخفض، هناك العديد من محلات بيع موتوسيكلات بالتقسيط في جميع محافظات مصر مثل القاهرة والأسكندرية والجيزة.


محلات تقسيط موتوسيكلات في مصر
موتوسيكلات تقسيط

توفر هذه المعارض عدة تسهيلات لجميع العملاء ولذلك يذهب إليها الكثير من محبي الدراجات النارية لشراء الموتوسيكلات بهذا النظام حتى يتمكن من دفع مبلغ الموتوسيكل بكل سهولة، ولذلك قمنا بذكر كافة التفاصيل التي تحتاج إليها لشراء الموتوسيكلات بالتقسيط، تابع القراءة.

معارض موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم

خلال السطور التالية نستعرض معكم أفضل معارض موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم بصورة البطاقة في مصر 2024، إليكم أبرز المعارض:

محل سامي لطيف لبيع الموتوسيكلات

يعتبر من أشهر المعارض الموجودة داخل مصر والتي تقدم العديد من العروض والخصومات الخاصة بالموتوسيكلات، حيث أنه يمكنك من خلال هذا المعرض شراء موتوسيكلات بنظام التقسيط دون الحاجة إلى دفع مقدم وبأقل الأسعار التي لن تجدها في جميع الأسواق المحلية، كما أنه حاصل علي تقييمات إيجابية تصل إلى 3.9.

يوجد العديد من المعارض التي تقدم نظام تقسيط الموتوسيكلات ولكنها بسعر عالي إذا قمنا بمقارنتها مع معارض سامي لطيف لبيع الموتوسيكلات، حيث أنه يوفر الكثير من الموديلات والعلامات التجارية الصينية للموتوسيكلات والفيسبا لكي تتمكن من اختيار ما يتناسب معك.

معرض العبد لتجارة الموتوسيكلات

يعتبر محل العبد من أفضل معارض موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم حيث يمكنك شراء موتوسيكل بنظام التقسيط بدون دفع مقدم وبأسعار رائعة ومميزة، هناك العديد من التقييمات التي تدل على مدى جودة الخدمة التي يحصل عليها المشتري حيث يصل تقييمه إلى 4.1.

من أهم المزايا التي يتمتع بها محل العبد لبيع جميع أنواع الدراجات النارية بالتقسيط بصورة البطاقة، هو توافر الكثير من الموديلات بالإضافة إلى بيع قطع الغيار الأصلية، يمكنك التواصل معهم بكل سهولة عبر صفحة الفيسبوك للاستفسار.

موتوسيكلات للبيع بالتقسيط في مصر

من الرائع إيجاد معارض موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم، حيث أن هناك العديد من المحلات التي تتمكن من خلالها شراء موتوسيكلات جديدة بنظام التقسيط في مصر بتكلفة إجمالية قدرها 22000 جنيه مصري.


  • موتوسيكل بجاج بوكسر X 150 للبيع بالتقسيط بدون دفع مقدم بسعر 1859 جنيه كل شهر بأقساط لمدة 24 شهر.
  • موتوسيكل دايون 4، 150 سي سي نقسيط لمدة 24 شهر بدون دفع مقدم واقل فائدة، حيث يتم دفع 1296 جنيه كل شهر.
  • موتسيكل هوجن 4 للبيع بنظام التقسيط بدون دفع مقدم بأقساط شهرية 1325 جنيه مصري لمدة تصل إلى 24 شهر.

من أشهر معارض بيع موتوسيكلات تقسيط في مصر، متجر أمان ستورز وأيضًا موقع OLX هذه من المواقع المصرية الشهيرة التي تسمح ببيع أو شراء الموتوسيكلات سواء كانت جديدة أو مستعملة بنظام التقسيط.

تقسيط موتوسيكلات مشروعي

لشراء موتوسيكلات بالتقسيط من مشروعي يجب توافر مجموعة من الشروط، ومنها:

  • على المشتري أن يقوم بإحضار ضامن له لشراء موتوسيكل من مشروعي.
  • يشترط أن يكون عمر المتقدم للشراء 21 سنة أو أكثر.
  • أن يكون الضامن يتمتع بصلة قرابة من الدرجة الأولى للمشتري.
  • نسخة من البطاقة الشخصية للمشتري سارية مع وجود الأصل للاطلاع.
  • نسخة من البطاقة الشخصية الضامن مع وجود الأصل للاطلاع.
  • وجود أصل إيصال المرافق مثل الكهرباء أو المياه أو الغاز لكل من المشتري والضامن الذي معه.


نختم موضوعنا اليوم بعد أن قمنا بتوضيح أفضل معارض بيع موتوسيكلات بالتقسيط بدون مقدم بالإضافة إلى أهم الشروط الواجب توافرها لشراء موتوسيكل من مشروعي بالتقسيط، وذلك من أجل مساعدتك على اختيار الأفضل لك.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات