📁 آخر المشاركات

اسعار موتوسيكلات سوزوكي جميع الأنواع للبيع في مصر 2024

اسعار موتوسيكلات سوزوكي اليوم في مصر تبدأ من 20,000 جنيه مصري، ونستعرض من خلال هذا الموضوع جميع أنواع موتوسيكلات سوزوكي الأكثر مبيعًا في السوق المصري 2024، حيث أن هناك 14 موديل من الموتوسيكلات السوزوكي الجديدة، ومن أشهر هذه الأنواع (Suzuki Boulevard C50T- Suzuki Burgman- Suzuki R750).

ارخص موتوسيكل سوزوكي
اسعار موتوسيكلات سوزوكي

يزداد الإقبال على شراء موتوسيكلات سوزوكي خلال الفترة الأخيرة خاصة من فئة الشباب، وذلك يرجع إلى وجود العديد من التصميمات والأنواع الرائعة لكي تتمكن من الاختيار من بينها، ولذلك نقدم لكم في هذا المقال دليل شامل حول كافة التفاصيل التي تتعلق بأسعار جميع الموديلات المتوفر للبيع داخل مصر 2023، تابع القراءة.

اسعار موتوسيكلات سوزوكي 2024

تعد موتوسيكلات سوزوكي من أجود الموتوسيكلات من حيث المحرك، ولذلك يقبل عليها العديد من الأشخاص لشراء موتوسيكلات سوزوكي بكافة موديلاتها الموجودة في السوق للبيع، فيما يلي سنتعرف على اسعار موتوسيكلات سوزوكي الجديدة 2023 للبيع في مصر، إليكم الأسعار:


  • موتوسيكل سوزوكي Burgman 200 للبيع بسعر 60,000 جنيه مصري.
  • سعر موتوسيكل سوزوكى بوليفارد M109R يبدأ من 50,000 جنيه مصري.
  • موتوسيكل سوزوكى بوليفارد C50T بسعر يبدأ من 48,000 جنيه مصري.
  • موتوسيكل سوزوكى drz400sm ارخص موتوسيكلات سوزوكي بسعر 20,000 جنيه مصري.
  • سعر موتوسيكل سوزوكى موديل SV650 في مصر اليوم يبدأ من 70,000 جنيه مصري.
  • موتوسيكل سوزوكى R750 أغلي أنواع موتوسيكلات سوزوكي بسعر يتجاوز 100,000 جنيه مصري.

موتوسيكلات سوزوكي للبيع في مصر

بخلاف اسعار موتوسيكلات سوزوكي المناسبة يعتبر موتوسيكل سوزوكى من أسرع الموتوسيكلات المتاحة للبيع في السوق المصري، فقد حققت رقم قياسي في السرعة تصل إلى حوالي 300 كم في الساعة.

بجانب تصميمها الرائع الذي يجمع بين التصميم العصري الحديث والتصميم الكلاسيكي الذي يعطي طابع فخم وأنيق للدراجات النارية، وفيما يلي نستعرض معكم أهم المواصفات التي يتمتع بها موتوسيكلات سوزوكي، وهي كالاتي:

  1. يتمتع بمحرك قوي للغاية 750 سي سي.
  2. تصل قوة المحرك إلى أكثر من 180 حصان.
  3. سرعة موتوسيكلات سوزوكى تصل إلى أكثر من 100 كم/ ساعة.
  4. تحتوي معظم موديلات السوزوكي على مصابيح ليد التي تتميز بقوة الإضاءة.
  5. يتمتع بقوة تحمل الأثقال عالية.
  6. جميع قطع الغيار متاحة في جميع الأسواق المصرية.

عيوب شراء موتوسيكل سوزوكي

من أبرز العيوب في الموتوسيكلات ماركة سوزوكي هو الأسعار المرتفعة بداية من 50,000 جنيه مصري، مثل موتوسيكل سوزوكى بوليفارد بمحرك 1783 سي سي، وقد تصل إلى 150,000 جنيه مصري مثل سوزوكى R750 بمحرك 750cc، ولكنها تتمتع بالكثير من المزايا التي لن تجد مثلها في باقي الموتوسيكلات الأخري.

مقارنة بين موتوسيكلات سوزوكى مع موتوسيكل دايون

لدى موتوسيكلات سوزوكي العديد من المميزات التي تم ذكرها خلال السطور السابقة، ولذلك خلال هذه الفقرة سنتعرف على بعض المقارنات بين موتوسيكلات سوزوكي وباقي الموتوسيكلات الأخري التي تحقق مبيعات عالية وتكتسح السوق المصري بأكمله.

من منا لا يعرف هذه الموتوسيكلات المشهورة ومنها موتوسيكل دايون الذي يتميز موديلات و تصميمات خارجية تجذب الجميع بالإضافة إلى أسعارها التي تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية، حيث تبدأ اسعار موتوسيكلات دايون من 15,000 جنيه مصري.

أما عن موتوسيكلات سوزوكي ريس فهي تتفوق بكل تأكيد على هذه الأنواع من حيث المواصفات الميكانيكية الفريدة التي تتميز بها موتوسيكلات سوزوكي بكافة أنواعها ولكن العيب الوحيد هو ارتفاع اسعار موتوسيكلات سوزوكي مقارنة بالأنواع الأخري.

موتوسيكلات حلاوة أيضًا لها شعبية كبيرة بسبب توافر قطع الغيار والتركيز على إصدار موديلات تتحمل الأثقال، وأيضًا جودة المكونات الميكانيكية والشعور بالراحة أثناء القيادة بالرغم من هذه المميزات إلا أن موتوسيكلات سوزوكي ايضًا تتفوق عليها.

اقرأ ايضًا:





في ختام مقال اليوم، نكون قد وضحنا لكم اسعار موتوسيكلات سوزوكي 2023 ومميزاتها وعيوبها، بالإضافة إلى مقارنة موتوسيكلات سوزوكى مع أهم الماركات العالمية الأخرى المتاحة للبيع داخل الأسواق.

محمود هلال
محمود هلال
تعليقات