🔔 رائج الآن

سكوتر كهربائي للكبار للبيع بسعر رخيص في مصر 2024

سكوتر كهربائي للكبار - Adult electric scooter

سكوتر كهربائي للكبار شحن بطارية، كم سعر سكوتر كهربائي للكبار؟ وما هي أفضل انواع السكوتر الكهربائي في مصر اليوم؟ سوف نسلط الضوء في موضوع اليوم علي اسعار السكوتر الكهربائي التي تعمل بالبطارية في مصر، وماهي أفضل الأنواع التي تحقق نسبة مبيعات هائلة من السكوتر الكهربائي للكبار للبيع في مصر 2024.

ترجع المبيعات الكبيرة التي تحققت بسبب سعر السكوتر الكهربائي المنخفض مقارنة بالأنواع الأخري التي تسير بالبنزين، بجانب العديد من المميزات التي يحملها، مما يجعله أسهل وسائل النقل التي تقطع مسافات طويلة، ولكي تتعرف على أفضل سكوتر كهربائي للكبار وما هو سعر السكوترات في مصر 2024، تابع القراءة.


افضل سكوتر كهربائي للكبار
سكوتر كهربائي للكبار

أفضل سكوتر كهربائي للكبار

يوجد أنواع متعددة من السكوتر الكهربائي للكبار وتختلف أسعار تلك الأنواع باختلاف الميزات والخصائص التي يتصف بها كل نوع وموديل، وإليكم في الفقرات التالية من الموضوع أفضل أنواع السكوتر الكهربائي للكبار في مصر وأسعارها 2024.

سكوتر كهربائي Xiamo mi Electric

يعد هذا النوع من أخف نوع سكوتر كهربائي للكبار، ويتميز هذا الموديل بالاستعمال والاستخدام السهل والبسيط والشكل الأنيق، ويحتوي على عدة مصابيح ذات إضاءة قوية في الأمام وفي الخلف، مما يجعل قيادته سهله وآمنه في الليل أو في الأماكن المظلمة، علاوة على ذلك فهو يتميز بالسرعة، وسرعة تشغيله ويتحمل أوزان كبيرة تصل إلى 220 رطل.

سكوتر كهربائي Gotrax Gxl Commuting Electric

يعتبر هذا الموديل من أفضل أنواع السكوترات الكهربائية للكبار فهو يتميز بالقوه والمتانه ويأتي بإطارات أنيقة تتميز بالقوة، وتصل سرعة هذا السكوتر إلى 15.5 ميل، كما يتميز بفرامل قوية تتحكم بصورة كاملة في السكوتر، ويتم عرض هذا السكوتر للبيع عبر الكثير من منصات البيع مثل منصة أمازون.

سكوتر كهربائي Two Wheel Self Balancing

يدخل هذا النوع ضمن أفضل أنواع السكوترات الكهربائية للكبار، فهو سهل الاستعمال ويتميز ببطارية قوية تعمل لوقت طويل، ويمكن القول أن هذا النوع يُعد أفضل سكوتر للأشخاص التي تريد أن تبدأ تعليم قيادة السكوترات وذلك لأنه خفيف الوزن وآمن وسهل الاستخدام.

سكوتر كهربائي Glion Dolly Electric

يمكننا القول بأن هذا النوع هو أميز أنواع السكوترات الكهربائية التي تصلح لاستخدام الكبار، فهو يأتي بتصميم فريد وشامل لأنظمة مختلفة مثل نظام الشحن الذي يتميز بالاقتصاد مما يجعلك تقطع مسافات طويلة تصل إلى 500 ميل بالشحنة الواحدة، كما يتميز بالشكل الأنيق والسرعة العالية.

اسعار السكوتر الكهربائي اليوم

ذكرنا فيما سبق أفضل نوع سكوتر كهربائي للكبار تعمل عن طريق شحن البطارية، بالإضافة لتلك الأنواع فهناك بعض الموديلات الأخرى من السكوترات الكهربائية التي تتميز بخصائص جيدة مثل السرعة العالية والوزن الخفيف ودرجة الأمان الكبيرة، والمظهر الأنيق الجذاب، وفي هذه الفقرة سوف نذكر أبرز تلك الأنواع مع اسعارها داخل الأسواق المصرية:


اسعار السكوتر الكهربائي للكبار
سكوتر كهربائي للكبار
 
  • سكوتر Glide G2 : يصل سعر هذا الموديل إلى 23,000 جنيه مصري.
  • سكوتر Miku Max : يبلغ سعر هذا النوع داخل الأسواق نحو 27,000 جنيه مصري.
  • سكوتر Tailg EA : وصل سعر هذا السكوتر إلى 24,500 جنيه مصري.
  • سكوتر MEZ : ويصل سعر هذا النوع إلى 11,000 جنيه مصري.
  • سكوتر أميتشي : وتبلغ قيمة شراء هذا السكوتر داخل الأسواق إلى 15,000 جنيه مصري.

هل السكوتر الكهربائي يحتاج ترخيص في مصر؟

هناك أنواع من السكوتر الكهربائي لا تحتاج إلي ترخيص مثل سكيت بورد، أما في حالة شراء سكوتر كهربائي للكبار عجلتين في هذه الحالة يجب أستخراج رخصة وتقدر الرسوم السنوية لأستخراج رخصة تسيير للدراجة الكهربائية بقيمة 250 جنيه مصري.

سوف تتيح لك هذه الرخصة السير لمدة سنة كاملة، أما في حالة ترخيص السكوتر لمده 3 سنوات فيتم دفع رسوم ترخيص تقدر بمبلغ 750 جنيه مصري، وهذه الرسوم تكون شاملة علي سعر الملصق الإلكتروني والفحص وتطوير اللوحات وطفاية الحريق.


في الختام، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال سكوتر كهربائي للكبار، ونكون قدمنا لكم أفضل أنواع السكوترات الكهربائية التي تصلح للكبار، كما تناولنا بعض التفاصيل والمعلومات حول السكوتر الكهربائي، واخيراً نود أن يكون هذا الموضوع شامل وكافي لكم.
تعليقات