🔔 رائج الآن

سكوتر كهربائي للاطفال شحن بطارية للبيع بسعر رخيص

أصبح شراء سكوتر كهربائي للاطفال هو أكثر ما يبحث عنه العديد من أولياء الأمور لأبنائهم الصغار في الفترة الماضية، وذلك من أجل تسليتهم وشغل أوقات الفراغ الخاصة بهم، ويعد سكوتر درفت كهربائي "electric scooter kids" من أفضل الدراجات التي تصلح للأطفال والتي سوف يستمتعون بها أثناء قيادتهم لها، وذلك بالإضافة إلى درجة الأمان الكبيرة التي يتمتع بها ذلك السكوتر، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن سعر سكوتر كهربائي للاطفال وسوف نذكر بعض التفاصيل الأخرى عنه، تابع القراءة.



أسعار سكوتر كهربائي للاطفال
سكوتر كهربائي للاطفال

أفضل سكوتر كهربائي للاطفال

من أفضل أنواع السكوتر الكهربائي للاطفال هو السكوتر الذكي (درفت اليكتريك سكوتر)، وتتعدد أنواع ذلك الموديل وتتميز جميع أنواعه بالقوة والشكل الخارجي الرائع والمواصفات الممتازة، وفيما يلي سوف نستعرض لكم أفضل أنواع السكوتر الكهربائي للأطفال المتوفرة في الأسواق المصرية 2024:


  • سكوتر Razor power Core E90.
  • سكوتر Razor E100.
  • سكوتر Gotrax Vibe.
  • سكوتر Razor Rprime.
  • سكوتر Razor E300.
  • سكوتر Razor A2.
  • سكوتر Hiboys2 Lite.

هذه الأنواع من السكوتر الذكي سمارت الكهربائي هي الأكثر مبيعاً في مصر اليوم 2024، وهي ملائمة جداً للأطفال من جميع الفئات العمرية بداية من 3 سنوات إلي 7 سنوات، فيمكنك الأختيار بينها كما تشاء.

سكوتر كهربائي بكرسى للاطفال

يُعد شراء سكوتر كهربائي بكرسى ملائم جداً للاطفال وآمن بشكل كبير لهم وهو يناسب الأطفال من سن خمس سنوات إلى سن التسع سنوات، إذا كنت تبحث عن سكوتر كهربائي للاطفال رخيص فيوجد موديل من نوع سكوتر درفت الكهربائي يحمل مقعدين ويتميز ذلك الموديل بالقوة والسرعة، حيث تصل سرعته إلى 14 كيلو متر في الساعة الواحدة.

سكوتر درافت يتميز بقدرته على تحمل الأوزان الثقيلة فهو يتحمل وزن يصل حتى 120 كيلو جرام، كما أنه مناسب جداً لقطع المسافات الطويلة مثل السفر، بالإضافة إلى تلك المواصفات فهو يأتي بالوان متعددة وجميعها جذابة مثل اللون الأصفر واللون البرتقالي، كما يتوفر سكوتر درافت بثلاث عجلات مما يجعله آمن بشكل أكبر للأطفال ويوفر لهم الحماية.

مميزات السكوتر الكهربائي الذكي للاطفال

يأتي السكوتر الكهربائي للاطفال بعدة مواصفات ومميزات تجعله منتشر بشكل كبير في الأسواق ويحقق نسبة مبيعات كبيرة وذلك بسبب زيادة الطلب عليه، وإليكم أبرز مميزات سكوتر كهربائي للاطفال:


  1. أبرز مميزات سكوتر درفت الكهربائي للأطفال هو توفير الأمان والحماية للاطفال ويجعلك غير قلق على طفلك أثناء استخدامه.
  2. يتميز السكوتر بالسرعة العالية التي تصل إلى ١٤ كم/ ساعة.
  3. يأتي سكوتر كهربائي للاطفال بمظهر خارجي جذاب وألوان متعددة رائعة مثل اللون البرتقالي.
  4. من أبرز مميزات هذا السكوتر أيضاً هو قدرته على حمل الأوزان الكبيرة حتى ١٢٠ كجم.
  5. يتميز بجودة الخامات المصنع منها التي تجعله يتحمل الصدمات والخدوش.
  6. يأتي سكوتر كهربائي للاطفال بأنواع مختلفة منها الموديل ذو المقعدين والموديل ذو العجلات الثنائية وموديل آخر ثلاثي العجلات.

سعر سكوتر كهربائي للأطفال

بعد أن تحدثنا عن مواصفات سكوتر درفت للاطفال وذكرنا لكم أهم مميزاته سوف نستعرض لكم اسعار السكوتر الكهربائي في الأسواق المصرية بالتفصيل فيما يلي:

✓ سعر سكوتر كهربائي للاطفال الذي يأتي بثلاث عجلات مضيئة يبلغ 5850 جنيه مصري، وذلك بالنسبة للموديل الذي يلائم الأطفال من عمر ستة أعوام.

✓ سعر سكوتر درفت للاطفال رخيص ويناسب الأطفال من سن ثلاثة سنوات من الموديل ثنائي العجلات يبلغ 5600 جنيه مصري.

✓ سعر السكوتر الكهربائي الذكي سمارت للأطفال فوق الثلاث سنوات بشكل عام يبلغ نحو 5700 جنيه مصري من الموديل ثلاثي العجلات.


في الختام، تحدثنا في موضوع اليوم حول سعر سكوتر كهربائي للاطفال ونكون قد تعرفنا على الأنواع الهامة للسكوتر الكهربائي للأطفال في مصر، كما تحدثنا عن أبرز المميزات والصفات التي يتميز بها ذلك السكوتر، وللمزيد من المعلومات حول السكوترات أو الدراجات النارية بشكل عام قم بزيارة موقعنا بشكل دائم.
تعليقات