📁 آخر المشاركات

اسعار موتوسيكلات الاطفال بنزين وكهرباء للبيع في مصر 2024

موتوسيكلات اطفال للبيع جديدة مستعملة في مصر 2024، تبدأ اسعار موتوسيكلات اطفال بنزين من 1800 جنيه مصري، يحب الاطفال العديد من الألعاب مثل الموتوسيكلات والسيارات التي يتم قيادتها من خلال جهاز التحكم، ولذلك ما رأيك أن تفاجأة طفلك بموتوسيكل يسير بالبنزين.


موتوسيكل اطفال كهرباء
موتوسيكلات اطفال

يعد موتوسيكل الاطفال من أفضل الألعاب التي تأخذه إلى عالم مليء بالمتعة والتسلية سواء كان بلاستيك او يعمل بالبنزين والكهرباء، لذا فقد خصصنا مقال اليوم لنذكر لكم سعر موتوسيكلات اطفال بنزين في مصر 2024، وسوف نسلط الضوء علي أدق التفاصيل حول موتوسيكلات الاطفال الجديدة أو المستعملة، تابعونا.

اسعار موتوسيكلات اطفال بنزين

سعر موتوسيكل اطفال بنزين 50 سي سي يبلغ سعره على تطبيق أو موقع على بابا للتسوق اون لاين حوالي 1800 جنيه مصري، حيث أن هذا المتجر يقدم اسعار موتوسيكلات اطفال بنزين أقل من الأسواق، أما بالنسبة لسعر موتوسيكلات الاطفال التي تعمل بالكهرباء من خلال شحن البطارية تبدأ من 3000 جنيه مصري.

موتوسيكلات اطفال 3 سنوات بلاستيك

من الافضل شراء موتوسيكل اطفال بلاستيك للتأكد من سلامة الطفل وعدم التعرض إلى أي أذى حيث أنه يمكن استخدامه بكل سهولة، كما أن هذا النوع من أكثر الأنواع انتشارًا لها ثلاث عجلات التي تتوفر في أكثر من متجر الكتروني عالمي يوفر خدمة الدفع بعد التأكد من جودة المنتج واستلامه.

يعتبر هذا النوع من موتوسيكلات الاطفال مناسب جدًا للأطفال من سن 3 سنوات حتى 6 سنوات فإنه يتميز بحجمه الصغير والمناسب للبنات والأولاد، كما يتوافر منه الكثير من الألوان المختلفة والرائعة ولا يزيد سعر الموتوسيكل عن 300 جنيه مصري، ويمكنك شرائه من محلات بيع لعب الأطفال.

أفضل موتوسيكلات اطفال بنزين 50 سي سي

بعد أن قمنا بذكر اسعار موتوسيكلات اطفال بنزين يتبقى معرفة أفضل نوع موتوسيكل للأطفال بنزين، حيث أن أفضل موتوسيكل اطفال بنزين يتناسب مع عمر الطفل هو موتوسيكل اطفال 50 سي سي لكي يتمكن من قيادته بكل سهولة.

الكبار في العادة يستخدمون موتوسيكلات بقوة محرك 200 أو 150 سي سي لكي يتناسب مع جميع متطلباتهم، وفيما يلي سنوضح لكم أهم المميزات التي يتمتع بها موتوسيكلات اطفال بنزين وفرامل صغير 50 سي سي، وهي كالاتي:


  • مصمم خصيصًا للأطفال مع توفير جميع عوامل الكفاءة والجودة وضمان سلامة الطفل.
  • سرعة الموتوسيكل القصوى لا تتجاوز 75 كم في الساعة، وهذه السرعة مناسبة جدًا للأطفال.
  • لدى الموتوسيكل عدة تصميمات مختلفة وفريدة، لكي تتمكن من اختيار التصميم المناسب لك من بين الكثير من الألوان الجذابة.
  • موتسكلات اطفال حقيقية تستهلك الوقود بشكل اقتصادي، حيث يمكنك أن تقطع 50 كم لكل 1.2 لتر بنزين.
  • كما أن صيانة الموتوسيكل غير مكلفة على الإطلاق، لأن جميع معداته بسيطة يمكن اصلاحها بكل سهولة.

موتوسيكلات اطفال كهرباء بالبطارية

الموديل الثاني هو موتوسيكلات اطفال تحتوي على بطارية شحن بالكهرباء لكي يعمل الموتوسيكل، ولذلك هذا النوع غير مناسب للمسافات البعيدة، وبالرغم من ذلك لدي هذا النوع من الموتوسيكلات مزايا رائعة تميزها عن باقي الأنواع الأخرى من أبرزها أنها صديقة للبيئة ولا تصدر اصوات مزعجة.

موتوسيكل اطفال كهربائي صغير GS 1200

يتميز موتوسيكل الاطفال الكهربائي GS 1200 ذات الثلاث عجلات بالعديد من المزايا التي تجعله منفردًا عند كافة المنافسين، وهي كالاتي:


  • يتمتع الموتوسيكل بمدخل USB لسماع الاغاني والموسيقى المفضلة لديك.
  • يحتوي على إضاءة من الامام والخلف قوية بجودة عالية
  • يتوفر منه الكثير من الألوان المختلفة مثل الابيض والاحمر والازرق وغيرها من الألوان.
  • يتحمل الموتوسيكل وزن طفل لا يزيد عن 30 كجم.
  • بطارية الموتوسيكل 12 فولت.

إذا كنت تبحث عن شراء افضل نوع موتوسيكل ب 2000 جنيه للأطفال للبيع في مصر، ننصحك بتجربة موتوسيكل شحن بطارية GS 1200 لما يمتلكة من مواصفات ومميزات رائعة تجعل طفلك سعيد أثناء التجربة.


ختامًا، نكون قد وضحنا لكم اسعار موتوسيكلات اطفال بنزين داخل السوق المصري 2024، بالإضافة إلى معرفة كافة التفاصيل عن موتوسيكلات الكهرباء والبلاستيك، لكي تتمكن من اختيار النوع المناسب لطفلك.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات