📁 آخر المشاركات

تحميل تطبيق STC TV للتلفزيون والكمبيوتر والهاتف الذكي

يعد تطبيق STC TV للتلفزيون من أكثر التطبيقات شهرة خلال الآونة الأخيرة للبث والمشاهدة الاونلاين وخاصة مشاهدة مباريات الدوري السعودي" دوري روشن"، حيث يضم هذا التطبيق اكبر مكتبة من القنوات الفضائية سواء كانت مشفرة أو عادية، التي يمكن من خلالها الحصول على الكثير من العروض للتلفزيون، وأيضًا جميع المسلسلات والأفلام المختلفة.


تحميل تطبيق STC TV
تطبيق STC TV للتلفزيون

يمكنك من خلال تحميل تطبيق STC TV للتلفزيون apk الاستمتاع بمشاهدة ذات جودة وكفاءة عالية، ومشاهدة العديد من العروض بدون فواصل إعلانية، كما يحدث في قنوات التلفزيون المعتادة، ولذلك يمكنك تنزيل تطبيق STC TV على شاشة التلفزيون الخاص بك، وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل حول هذا التطبيق، تابعونا.

تطبيق stc tv للتلفزيون

أطلقت شركة الاتصالات السعودية اس تي سي التي تتعلق بأعمال الإعلام والترفيه تحميل STC TV على التلفزيون LG، حيث يقوم بتقديم الكثير من القنوات الترفيهية التي تمنحك مشاهدة رائعة لاقوى العروض التلفزيونية والدراما العربية والأجنبية.

يوفر تحميل STC TV علي الكمبيوتر العديد من الأفلام العربية سواء الجديدة أو القديمة، بالإضافة إلى تقديم العديد من الأفلام الأجنبية المدبلجة إلى اللغة العربية، وبذلك يمكنك استبدال كافة القنوات التلفزيونية التقليدية عند تنزيل تطبيق اس تي سي تي في للتلفزيون.

التطبيق يضم جميع القنوات التي تريد متابعتها والمناسبة لكافة الأعمار سواء للكبار أو الأطفال، حيث يمكن مشاهدة الرسوم المتحركة وجميع برامج الكرتون للأطفال عبر هذا التطبيق، بالإضافة إلى مشاهدة البرامج الوثائقية والأخبار وغيرها من البرامج المختلفة.

أهم مميزات تطبيق STC TV لمشاهدة الدوري السعودي

يتمتع تطبيق STC TV للتلفزيون بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي يمكنك الحصول عليها بمجرد تحميل التطبيق، ومن هذه المميزات ما يلي:


  • تطبيق STC TV يضم مجموعة كبيرة من الوسائل الترفيهية المتنوعة.
  • مشاهدة مباريات الدوري السعودي مباشر دوري روشن.
  • كما يعد هذا التطبيق أمن لكافة أنظمة التشغيل المختلفة.
  • ستجد عدد لا حصر له من القنوات سواء العربية أو الأجنبية أو العالمية المسلية.
  • لا يحتاج التطبيق مساحة كبيرة للتخزين خلال التحميل، حيث يتميز بحجمه الصغير.
  • يمكنك مشاهدة أشهر البرامج والأفلام والمسلسلات الحديثة.
  • كما يمكن متابعة كافة الأعمال التي لم يسبق عرضها من قبل.
  • إمكانية الحصول على جميع القنوات الفضائية المشفرة التي تقوم بعرض جميع المباريات والأخبار العالمية.
  • تم تصميم تطبيق اس تي سي تيفي بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام وسريعة التحميل.
  • هذا التطبيق لا يدعم الإعلانات المزعجة، ولذلك يمكنك مشاهدة كافة الأفلام بدون فواصل إعلانية.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات، حيث يمكن تحديد اللغة من بداية تشغيل التطبيق ومن أهم هذه اللغات، اللغة العربية.

اقرأ ايضًا: تحميل الاسطورة TV

اسعار الاشتراك في باقات اس تي سي تي في

قدمت شركة stc خلال الفترة الأخيرة 3 باقات شهرية للاشتراك والاستمتاع بكافة العروض التلفزيونية، أما بخصوص الفترة التجريبية مجانية بشكل كامل ولكن بمميزات محددة حتى نهاية العام الجاري، وفيما يلي سنوضح لكم أسعار الباقات، والتي تتمثل في الآتي:

تحميل تطبيق اس تي سي تي في
تطبيق STC TV للتلفزيون

1. باقة بريميوم:

يبلغ سعر هذه الباقة 60 ريال كل شهر، أما بخصوص الدقة 4k لكافة الأجهزة المتوافقة، يمكن اتصال 8 أجهزة على هذه الباقة، يمكن أن تستعيد المشاهدة 14 يوم، توافر خاصية الكاستينغ.

2. باقة كلاسيك:

يبلغ سعر هذه الباقة 25 ريال كل شهر، دقة هذه الباقة FHD، يبلغ عدد الأجهزة 4 أجهزة، يمكن استعادة المشاهدة 7 أيام، أما بالنسبة لخاصية الكاستينغ فهي متوفرة.

3. باقة لايت:

يبلغ سعر الاشتراك لهذه الباقة 15 ريال كل شهر، دقة الباقة HD، عدد الأجهزة جهاز واحد، يتم استعادة المشاهدة ليوم واحد، أما بالنسبة لخاصية الكاستينغ فهي غير متوفرة.

كيف انزل تطبيق STC TV على التلفزيون؟

لكي تتمكن من تحميل تطبيق STC TV علي التلفزيون، أتبع الخطوات التالية:


  1. قم بتوصيل الإنترنت علي شاشة التلفزيون من نوع سمارت
  2. قم بالدخول إلي متجر جوجل بلاي عبر شاشاتك
  3. قم بالبحث عن تطبيق STC TV.
  4. انقر تثبيت وانتظر الأنتهاء من تنزيل التطبيق.
  5. قم بفتح تطبيق stc علي التلفزيون ادخل حسابك أو سجل اشتراك جديد واستمتع بمشاهدة القنوات.

تحميل تطبيق STC TV علي الكمبيوتر والهاتف الذكي

من خلال الروابط التالية سوف تتمكن من تحميل تطبيق STC TV علي الكمبيوتر أو التلفزيون سامسونج أو ال جي، وكذلك يمكنك تنزيل التطبيق للهواتف الذكية الاندرويد والايفون مجاناً:


في الختام، نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم وتعرفنا على كافة المعلومات التي تتعلق بتنزيل تطبيق STC TV للتلفزيون، وذلك من أجل الاستمتاع بمشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات الحديثة والقديمة بدون فواصل إعلانية.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات