📁 آخر المشاركات

سعر ومواصفات سكوتر شاومي 2 برو في مصر والسعودية 2024

يُعد سكوتر شاومي 2 من أفضل أنواع السكوترات الكهربائية في مصر اليوم، حيث يتميز هذا السكوتر بالتصميم الأنيق والفريد وخامات تصنيع عالية الجودة، حيث تم تصنيع سكوتر شاومي برو 2 من سبائك الألومنيوم التي عادةً ما تستخدم في صناعة الطائرات، وفي مقال اليوم سوف نتناول الحديث عن بعض التفاصيل الخاصة بالسكوتر الكهربائي سكوتر شاومي برو 2 مرسيدس، بجانب ذلك سوف نذكر لكم سعر سكوتر شاومي برو 2 كاش وبالتقسيط، وسوف نستعرض أبرز مواصفات ذلك السكوتر وأفضل أنواع السكوترات الكهربائية في مصر 2024، تابع القراءة.


سعر سكوتر شاومي برو 2
سكوتر شاومي برو 2

مواصفات سكوتر شاومي برو 2

إذا كنت تخطط لشراء سكوتر كهربائي جديد فربما يخطر في بالك بعض التساؤلات مثل، كم سعر سكوتر شاومي برو 2؟ هل سكوتر شاومي جيد؟ سكوتر شاومي 2 الكهربائي يحمل عدة مواصفات خارجية وداخلية تجعله من أفضل الأنواع في مصر 2024، ومن أبرز تلك المواصفات مايلي:


  • يتميز هذا السكوتر بالتصميم البسيط والجذاب وكما ذكرنا سابقاً فهو مصنوع من سبائك الألومنيوم التي تميزه بالقوة والأمان.
  • يتميز سكوتر شاومي 2 برو بالوزن الخفيف الذي يجعله سهل الحمل حيث يبلغ وزنه 14,2 كجم.
  • يأتي سكوتر شاومي 2 بإطارات هوائية قوية وآمنة تتحمل الصدمات.
  • سكوتر شاومي 2 الكهربائي يحتوي على شاشة تعرض معلومات خاصة بالسكوتر مثل اتصال البلوتوث.
  • يضم سكوتر Mi Electric Scooter Pro 2 بطارية قوية جداً تمكنك من استخدامه لفترات طويلة.
  • يأتي هذا السكوتر بمحرك قوي يتميز بالأداء العالي 600 واط.

مميزات سكوتر شاومي برو 2

يتميز سكوتر شامي برو 2 الكهربائي بالعديد من المميزات لعل أهمها هو توفير الحماية والأمان للسائق، ومن خلال النقاط التالية نسلط الضوء علي أبرز مميزاته:


  1. يتميز سكوتر شاومي 2 الكهربائي بالسرعة، وتصل سرعته القصوي إلي 25 كم في الساعة.
  2. السكوتر مزود بمصابيح أمامية ذات إضاءة قوية.
  3. يُعد سكوتر شاومي 2 سهل القيادة وسهل الاستخدام مقارنة بالأنواع الأخرى.
  4. سكوتر xiaomi قابل للطي ومناسب للرحلات والتنقل داخل المدينة.
  5. يعتبر من أنواع السكوترات الكهربائية خفيفة الوزن.

سعر سكوتر كهربائي شاومي 2 برو

سعر سكوتر شاومي في مصر:

سعر سكوتر شاومي 2 برو الكهربائي في مصر 2024 كاش يبلغ 26,200 جنيه مصري، يمكنك شراء هذا الموديل بالتقسيط عبر مواقع الشراء الاون لاين مثل منصة نون ومنصة أمازون.

سعر سكوتر شاومي في الجزائر:

سعر سكوتر شاومي 2 في الجزائر اليوم يبلغ 1,250 درهم، بسرعة قصوي 25 كم في الساعة الواحدة، بقوة  600 واط، ويكمنه قطع مسافة 45 كم في الشحنه الواحدة.

سعر سكوتر شاومي في السعودية:

سعر سكوتر شاومي 2 برو في السعودية متجر جرير يبلغ 2,689 ريال سعودي، ويمكنك شراء السكوتر بالتقسيط علي 3 دفعات بقيمة 946 ريال سعودي شهرياً.

سعر سكوتر شاومي برو 2 مرسيدس بالتقسيط

مع غلاء الأسعار اتجه الكثير من الأشخاص إلى شراء كافة الدراجات النارية والسكوترات بالتقسيط، حيث يمكنك الآن شراء سكوتر كهربائي شاومي 2 بالتقسيط ويختلف السعر في حالة التقسيط على حسب المدة.

يتراوح سعر سكوتر xiaomi 2 pro في حالة التقسيط من 28 ألف جنيه مصري إلى 32 ألف جنيه مصري، ومدة زمنية للأقساط تبدأ من 6 أشهر إلى 24 شهر، وتبلغ قيمة الأقساط الشهرية من 1350 جنيه مصري إلى 4680 جنيه مصري.

أفضل أنواع السكوتر الكهربائي في مصر 2024

تُعد السكوترات الكهربائية إحدى أنواع الدراجات النارية التي يفضلها الكثير من الشباب في هذه الفترة، وذلك لأنها سهلة الاستخدام وصغيرة الحجم، وملائمة لجميع الفئات العمرية.

يرجع انتشار السكوتر الكهربائي في مصر إلى السعر المنخفض الذي يتميز به وذلك مقارنةً بأسعار الموتوسيكلات والدراجات النارية الأخرى، وتتعدد أنواع السكوترات الكهربائية في مصر.

جميع أنواع السكوترات الكهربائية في وقتنا الحالي لها مواصفات خاصة تميزها عن غيرها، وفيما يلي سوف نذكر لكم أفضل أنواع السكوتر الكهربائي في مصر والسعودية والجزائر 2024:


  • سكوتر كهربائي في أي سبورت.
  • سكوتر كهربائي Glide G1.
  • سكوتر كهربائي Glide G2.
  • سكوتر زنين فيراكروز.
  • سكوتر كهربائي ايجوس Egos RSZ 200.
  • سكوتر كهربائي Mi Electric Scooter Pro 2.
  • سكوتر شاومي 3 برو الكهربائي.


في الختام، كون قد انتهينا من مقال سكوتر كهربائي شاومي 2 وتعرفنا على أبرز المواصفات التي يتميز بها هذا السكوتر، كما ذكرنا لكم سعر سكوتر شاومي 2 في مصر والسعودية 2024، وتحدثنا عن بعض التفاصيل الأخرى الخاصة بالسكوتر، ونتمنى أن يكون هذا المقال شامل وكافي لكم.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات