🔔 رائج الآن

اسعار مواتير المياه الصيني وانواعها اليوم 2024

نستعرض معكم الآن اسعار مواتير المياه الصيني في السوق المصري، حيث أن هناك العديد من الاختلافات في اسعار مواتير رفع المياه الصيني 2024 من ماركة إلى ماركة تجارية أخرى، كما أن مواتير المياه الصيني تختلف أنواعها حيث يوجد منها الجيد والرديء، ولكن في نهاية الأمر هي عبارة عن أجهزة عملية بحد كبير بالمقارنة إلى سعرها.


اسعار مواتير رفع المياه الصيني
اسعار مواتير المياه الصيني

يشهد شراء مواتير المياه اليوم إقبالًا كبيرًا من أصحاب الشقق السكنية لرفع المياه إلى أعلى الأدوار، ومع انتشار الكثير من المواتير الصيني في السوق المصري أصبح تحديد النوع المناسب من الأمور المحيرة للغاية، ولذلك سوف نساعدك في إتخاذ القرار من خلال عرض أفضل مواتير المياه الصيني بقدرتها المتوفرة ونترك لكم الاختيار الانسب.

اسعار مواتير المياه الصيني

سوف نقدم لكم اسعار لبعض المواتير الصيني 2024 وانواعها التي توجد في السوق المحلي بأسعار منخفضة وجودة عالية، حيث أن هناك العديد من المواتير الصيني ذات العلامات التجارية الأخرى داخل السوق، وتتمثل هذه الأسعار في الآتي:


  • موتور المياه الصيني ebt بقوة نصف حصان يبلغ سعره ب 800 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر موتور المياه جت الصيني بقوة واحد حصان، 1199 جنيه مصري.
  • يصل سعر موتور المياه الصيني سان بقوة واحد حصان، إلى 1449 جنيه مصري.
  • سعر موتور المياه الصيني آسيا يعمل بقوة نصف حصان 995 جنيه مصري.
  • اسعار مواتير المياه الصيني ماتريكس بقوة نصف حصان تصل إلى 605 جنيه مصري.
  • موتور المياه ماتريكس الصيني بقوة واحد حصان، يصل سعره 910 جنيه مصري.
  • موتور المياه ماتريكس الصيني بقوة 2 حصان، يصل سعرها 2180 جنيه مصري.

مميزات مواتير المياه الصيني

بعد التعرف على اسعار مواتير المياه الصيني يجب معرفة أهم المميزات التي يتمتع بها موتور المياه الصيني، والتي تتمثل في الآتي:

1. من أكثر المميزات التي تتمتع بها مواتير المياه الصيني هو أسعارها الرخيصة نوعًا ما، وهذا ما يجعلها في متناول الجميع على حسب قدرة الشخص المادية.

2. هناك مجموعة من الماركات التجارية من هذه المواتير التي تعمل بجودة وكفاءة عالية، ومنها ماركة ليو وغيرها من العلامات التي قمنا بذكرها سابقًا.

3. تتميز مواتير المياه الصينية بتوافر كافة قطع الغيار التي تتعلق بالمواتير بأرخص الأسعار، وبذلك يمكنك بسهولة صيانة القطع التالفة في الموتور بدلاً من تغييره بالكامل.

عيوب مواتير رفع المياه الصيني

بعد أن تعرفنا على أبرز المميزات التي يتمتع بها موتور المياه الصيني، يجب معرفة العيوب التي توجد في الموتور الصيني، والتي تتمثل في الآتي:

1. مواتير المياه الصيني لا تتحمل الجهد العالي والعمل لساعات طويلة، حيث أن زيادة عدد ساعات العمل تزيد من احتمالية حدوث أعطال به.

2. كما أن مواتير المياه الصيني يحتاج إلى أعمال الصيانة بشكل مستمر، وذلك للمحافظة عليه ولكن من أهم مميزاته هو توفر كافة أنواع قطع الغيار.

3. هذا الموتور مناسب لعمل شقة واحدة أو شقتين على الأكثر، حيث أنه إذا زاد عدد الاستهلاك عن ذلك الحد سوف يزيد عدد المشاكل التي تؤثر عليه.

ملحوظة هامة: إذا كنت ترغب في شراء موتور مياه خاص بشقتك فقط واستعماله بقدر محدد في حالة فتح الصنبور، فإن مواتير المياه الصيني سوف تكون مناسبة لك بصورة كبيرة، حيث أن هناك الكثير من مواتير المياه التي توجد في السوق المصري لا تحتوي على ماركة تجارية معروفة أو مغمورة، وتتم صناعتها بالاخص لإحدى شركات الاستيراد من خلال التجميع منها الجيد ومنها الغير جيد.

اقرأ ايضًا:




في الختام، نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم فقد وضحنا لكم كافة المعلومات التي تحتاج معرفتها عن اسعار مواتير المياه الصيني، بالاضافة إلى معرفة أهم المميزات والعيوب التي تختص بموتور المياه الصيني لاختيار النوع المناسب لك.

محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات