🔔 رائج الآن

اسعار مواتير المياه الالماني أفضل أنواع مضخات المياه 2024

سنتناول من خلال موضوع اليوم اسعار مواتير المياه الالماني في مصر 2024، نظرًا لاستخدامات مواتير المياه الكثير خاصة للأشخاص الذين يعيشون في الأماكن المرتفعة، حيث أن المياه لها ضرورة قصوى في الاستخدام اليومي ولا غني عن وجودها، ولذلك تختلف اسعار مواتير المياه وفقًا لجودتها والمادة المصنوع منها الموتور وفترة ضمانة من أجل اختيار النوع الأفضل لك، لكي يساعدك في رفع المياه إلى الأدوار المرتفعة، كما أن هناك العديد من الانواع التي تختلف وفقا لعدد الأحصنة التي تحتوي عليها وجودتها وكفاءته في الرفع، تابع القراءة.


أنواع مواتير المياه الالماني
اسعار مواتير المياه الالماني

اسعار مواتير المياه الالماني

هناك العديد من أنواع مواتير المياه المتاحة في الأسواق المحلية سواء كانت مواتير مياه صيني أو مواتير كالبيدا إيطالي وهي متوفرة للبيع في مصر 2024، ولكن يعتبر أسعار مواتير المياه الالماني من أجود الأنواع التي يتم طرحها في الأسواق:


  • تتراوح اسعار مواتير المياه الالماني من 3500 جنيه إلي 6700 جنيه مصري.
  • سعر موتور سيلاند الإيطالي إلى 5500 جنيه مصري،
  • سعر موتور كالبيدا الإيطالي يصل سعره إلى 7700 جنيه مصري والذي يعمل بقوة واحد حصان.

ملحوظة هامة: الجدير بالذكر أن تحديد النوع المناسب من المواتير يتم بناءًا على الامتار التي تحتاج إلى رفع المياه بها، هذا الأمر يمثل حوالي واحد حصان من أجل رفع 41 متر.

أفضل انواع مواتير مياه الالماني

بعد التعرف على أسعار مواتير المياه الالماني يجب أن نعلم أن جودة موتور المياه تعتمد على قوته في ضخ المياه، وقوة تحمله للجهد لعدد ساعات طويلة، ولهذا السبب يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل أنواع المواتير التي تتحمل عمر افتراضي طويلة وكفاءة عالية.

حيث أن هناك العديد من مواتير المياه في السوق المصري مثل الإيطالي والصيني والألماني حيث يتم اختيار أفضل نوع بناءًا على مواصفاته وقوته في رفع المياه، وفيما يلي سنوضح لكم أفضل الأنواع والتي تتمثل في الآتي ذكره خلال الفقرات التالية.

اسعار مواتير المياه الالماني من نوع فينجر

موتور المياه فينجر قوة 3 حصان بسعر 6700 جنيه مصري، يعتبر هذا النوع من أفضل مواتير المياه الألماني، حيث أن ملف الموتور وساقيه مصنوع من النحاس، أليك أبرز مواصفات ومميزات الموتور:


  • يصل وزنه إلى 19 كجم.
  • موتور المياه فينجر قوة 3 حصان.
  • تجهيز ذاتي 220 فولت و 2900 دورة في الدقيقة الواحدة.
  • يقوم المياه برفع المياه تصل إلى 45 متر.
  • بالإضافة إلى تقديم شهادة ضمان تصل إلى 4 سنوات.

أسعار مواتير المياه الألماني من نوع مارينا

يتميز موتور مياه مارينا الماني بالكفاءة العالية في ضخ المياه لأعلى الأدوار، بالإضافة إلى تقديم شهادة ضمان تصل إلى 5 سنوات، كما يتميز الموتور بأنه مقاوم للصدأ والتلف، ويتم تصنيعه من مادة النحاس، سعر موتور مارينا قوة 2 حصان وارتفاع لمسافة تصل إلى 700 متر، يبلغ 3500 جنيه مصري.

اسعار مواتير المياه الالماني من نوع سي لاند

هذا الموتور مضاد للصدأ من الداخل، كما أنه يحتوي على ريشة الاستانلس، وسلك مصنوع من النحاس بنسبة 100% وأيضًا وش توجيه زهر، يصل سعر موتور سي لاند رفع مياه إلى 48 كتر في السوق المصري إلى 2600 جنيه مصري بالإضافة إلى ضمان 5 سنوات.

اسعار مواتير المياه من نوع كالبيدا

هذا النوع يعتبر من أجود أنواع المواتير من حيث رفع المياه لكي تصل إلى 55 متر إذا كان يعمل بقوة حصان، كما أنه يحتوي على ريشة وسلك نحاسي 100%، وأيضًا بها إمكانية الاتوماتيك للمياه، كما يتميز الموتور بمقاومته للصدأ والتلف.

أما بخصوص الأسعار في مصر 2024 تتراوح اسعار مواتير المياه كالبيدا من 3500 جنيه مصري حتى سعر 6800 جنيه مصري وفقًا لعدد الأحصنة، بالإضافة إلى تقديم شهادة ضمان تصل إلى 6 سنوات.


ختامًا، نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم فقد تعرفنا على أسعار مواتير المياه الألماني في السوق المصري، كما ذكرنا لكم أفضل أنواع المواتير واسعارها لتحديد المناسب لك.

محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات