📁 آخر المشاركات

قناة اون تايم سبورت ON Time Sport 1 بث مباشر التردد الجديد

تعد قناة اون تايم سبورت مباشر ON Time Sport 1 من أهم القنوات الرياضية في مصر، حيث تم تأسيسها في عام 2008 وكانت في البداية ملك رجل الاعمال المعروف نجيب سوايرس وفي عام 2016 تم بيع القناة من رجل الاعمال نجيب سوايرس الي رجل الاعمال أحمد ابوهشيمة، ومع تزايد شهرة قناة اون تايم سبورت مباشر بدا العديد من محبي كرة القدم المصرية يبحثون عن تردد قناة اون تايم سبورت بث مباشر، ولمعرفة التردد الجديد 2024 تابع قراءة المقال.

تردد قناة اون تايم سبورت
اون تايم سبورت

اون تايم سبورت مباشر ON Time Sport 1

شاهد الأن اون تايم سبورت بث مباشر on time sport 1 live بدون تقطيع بجودة عالية اونلاين عبر الإنترنت:

قناة أون تايم سبورت 1 تعتبر واحدة من أبرز القنوات الرياضية في مصر والوطن العربي، بدأت رحلتها في عام 2008 تحت اسم أون سبورت، ومن ثم تم دمجها مع قناة تايم لتصبح ON Time Sport 1 hd، القناة حققت نجاحاً كبيراً بفضل جهودها في الحصول على حقوق بث أهم البطولات الرياضية، لا سيما في مجال كرة القدم.

تسعى أون تايم سبورت 1 دائمًا إلى توفير تجربة مشاهدة مميزة من خلال شراء حقوق البث لأقوى البطولات، وليس فقط في مصر وإنما في الوطن العربي أيضًا، بالإضافة إلى ذلك تقدم القناة برامج رياضية متميزة يقدمها مجموعة متنوعة من أهم الإعلاميين في مجال الرياضة.

قناة on time sport 1 live لا تقتصر على بث المباريات، بل تقدم أيضًا أبرز الأخبار الرياضية على مدار الساعة، مما يتيح للمشاهدين متابعة كل جديد في عالم الرياضة، بما في ذلك أخبار الانتقالات وأحداث الأندية والمنتخبات.

من الجدير بالذكر أن قناة أون تايم سبورت 1 قد نجحت في الحصول على حقوق بث الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المصري، مما جعلها تحقق إرضاءاً كبيراً للمشجعين في مصر والوطن العربي.

البرامج الرياضية المتنوعة، مثل "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الكابتن سيف زاهر وبرنامج "جمهور التالتة" بتقديم الإعلامي إبراهيم فايق، تعزز من تجربة المشاهدة وتلبي اهتمامات جميع عشاق الرياضة.

مع بداية الموسم الرياضي الجديد لعام 2021-2020، يبحث الجميع عن تردد قناة أون تايم سبورت 1 مباشر على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، لضمان استقبالهم الجيد والاستمتاع بمشاهدة أبرز البطولات والأحداث الرياضية.

تردد اون تايم سبورت مباشر علي النايل سات

تقدم قناة اون تايم سبورت مباشر On Time Sports مجموعة من انواع الرياضة المختلفة فهي ليست مقتصرة علي كرة القدم فحسب وانما تعرض انواع اخري ككرة اليد والتنس وغيرها من الرياضة.

تردد قناة اون تايم سبوت الجديد 2024 علي نايل سات:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد القناة: 10853.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد قناة ON Time Sport 1 hd عرب سات

في الساعات الاخيرة بدأ الحديث عن هل قناة اون تايم سبورت بث مباشر ON Time Sport 1 حصل علي حقوق بث مباريات كأس الامم الافريقية 2024 إلي ان اعلن رئيس مجلس إدارة القناة ان الذي يتحدث به بعض الافراد ما هو الا مجرد إشاعة ولم تحصل قناة اون تايم سبورت مباشر علي حقوق البث.

تردد قناه ON Time Sport 1 hd عربسات:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • تردد القناة: 12379.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الإستقطاب : أفقي.

خطوات استقبال تردد قناة اون سبورت بث مباشر علي الرسيفر

شاهد اون سبورت بث مباشر عبر تردد القناة الجديد 2024 علي النايل سات، من خلال إتباع الخطوات التالية:


  1. قم بإختيار الإعدادات بإستخدام جهاز الريموت الخاص بالرسيفر واضغط علي زر القائمة.
  2. إدخل كلمة السر 0000 .
  3. اختر كلمة بحث.
  4. إدخل تردد قناة اون تايم سبورت مباشر 10853 علي القمر الصناعي نايل سات.
  5. لضبط القناة علي القمر الصناعي عرب سات إدخل تردد 12379.
  6. ثم قم بإدخال التفاصيل الخاصة بمعدل الترميز والإستقطاب وتصحيح الأخطاء.
  7. ثم اضغط بحث وانتظر حتي يتم تنزيل القناة علي الرسيفر.

اقرأ ايضًا:





في ختام المقال، نكون قد استعرضنا لكم اهم النقاط اللازمة لمشاهدة البث المباشر عبر تردد قناة اون تايم سبورت بث مباشر On Time Sports الجديد 2024، وكيفية استقبال القناة علي الرسيفر بكل سهولة.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات