📁 آخر المشاركات

نزل تردد قناة اون دراما الجديد 2024 علي النايل سات

تردد قناة اون دراما الجديد 2024 علي النايل سات، في ظل الصراع التليفزيوني الحالي بين القنوات الفضائية المصرية، برزت قناة اون دراما On Drama كإحدي هذه القنوات المميزة في عرض المسلسلات الدرامية المصرية، فتعد قناة اون دراما من أفضل القنوات الدرامية حيث أنها استطاعت جذب العديد من المتابعين لها في ظل وجود الكثير من القنوات الدرامية في وقت قصير، ويرجع ذلك إلي تقديمها محتوي متنوع يجمع بين الدراما والكوميديا، ومن هنا بدأ الحديث عن تردد قناة اون دراما On Drama الجديد 2024، تابع قراءة المقال.

تردد قناة On Drama الجديد
تردد قناة اون دراما

تردد قناة اون دراما الجديد 2024

ترغب إدارة قناة اون دراما في تقديم كل ماهو جديد ويخص المسلسلات التليفزيونية، لذلك فهي تختار بدقة عدد كبير من المسلسلات المتنوعة لكي تتناسب مع أذواق جميع المشاهدين.

تردد قناة اون دراما علي النايل سات:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة:11861.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز :27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

نزل وشاهد تردد قناة On Drama علي الرسيفر

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب إتباعها حتي تتمكن من ضبط تردد قناة اون دراما الجديد 2024 علي جهاز الرسيفر الخاص بك، وهي كالتالي:


  1. بإستخدام جهاز الريموت الخاص بالرسيفر قم بالضغط علي زر القائمة.
  2. قم بإختيار الإعدادات.
  3. إدخل كلمة السر ( 0000 ).
  4. اختر بحث.
  5. إدخل تردد قناة اون دراما الجديد 11861 علي القمر الصناعي نايل سات.
  6. ثم قم بإدخال التفاصيل الخاصة بمعدل الترميز والإستقطاب وتصحيح الأخطاء.
  7. ثم اضغط بحث وانتظر حتي يتم تنزيل القناة علي الرسيفر.

قناة اون دراما بث مباشر

قناة اون دراما هي قناة فضائية مصرية تأسست عام 2008 يمتلكها نجيب سويراس، وفي عام 2016 تم بيع القناة من نجيب سويراس إلي أحمد ابو هشيمة وأصبح هو مالك ورئيس مجلس إداة القناة، وتتميز قناة اون دراما بعرض مجموعة من أقوي وأحلي المسلسلات الدرامية المختلفة.

إستطاعت قناة اون دراما بث مباشر تحقيق ضجة ونجاح كبير في عالم الدراما بين الجماهير في مصر والعالم العربي، لذلك تم إطلاق العديد من القتوات الأخري التابعة لها تحت مسمي قنوات اون تايم الرياضية مثل ( قناة on e - قناة اون تايم سبورت 1 - قناة اون تايم سبورت 2 ).

اقرأ ايضًا:





في النهاية، نكون قد استعرضنا تاريخ تأسيس قناة اون دراما وماتقدمه من محتويات، كما تطرقنا إلي كيفية ضبط تردد قناة اون دراما الجديد 2024 وطريقة تنزيل قناة On Drama علي الرسيفر الخاص بك للمشاهدة والإستمتاع.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات