🔔 رائج الآن

ما هي العاب دريم بارك المجانية والمدفوعة واسعارها 2024

تعتبر مدينة ملاهي دريم بارك من اكبر الاماكن الترفيهية، فتحظي بشهرة واسعة علي مستوي مصر وذلك لتنوع واختلاف العاب دريم بارك المدفوعة والمجانية، كما انها تم تصميمها بشكل مميز وخاص ليتناسب مع جميع الفئات العمرية وليستمتع جميع الافراد من الصغير إلي الكبير، ويشمل سعر تذكرة دريم بارك العاب مجانية وبعض الالعاب تكون برسوم خارج سعر التذكرة، وفي هذا المقال سنتحدث عن الالعاب التي تشملها التذكرة والالعاب خارج التذكرة، تابع القراءة.

العاب دريم بارك المجانية التي تشملها التذكرة
العاب دريم بارك المدفوعة والمجانية

العاب دريم بارك المجانية

تسعي دريم بارك إلي التجدد بشكل مستمر لتضيف المزيد من المتعة والتشويق علي ألعابها فتم تقسيمها إلي سبعة أماكن، فيوجد قسم خاص بالعاب الاطفال مصمم بشكل امن وفعال علي الطفل وقسم خاص بالكبار، بالاضافة إلي وجود العديد من الخدمات كالمطاعم والمحلات لتقديم الوجبات والمشروبات ووجود الخدمات الطبية المتنوعة وذلك حرصا علي سلامة الزوار.

وتقع مدينة ملاهي دريم بارك في السادس من اكتوبر وتعتبر الرائدة في مصر والشرق الاوسط في مجال الترفيه، كما انها تتعدد تختلف في العابها وتتنوع بين الالعاب الاكشن والمغامرة، بالاضافة إلي انها تتيح لك الاستمتاع مع كافة افراد الاسرة والاصدقاء، وتعد الخيار الاول للرحلات المدرسية الترفيهية وخروجات العائلية.

تقدم العاب دريم بارك المدفوعة والمجانية ويمكنك تجربة الالعاب المجانية لعدد غير نهائي وبدون تكلفة زيادة عن سعر التذكرة، كما انه يوجد في بعض التذاكر كوبونات يمكنك باستخدامها تجربة الالعاب المدفوعة.

الالعاب المجانية في دريم بارك تشمل:

  1. الشلال.
  2. الكندور.
  3. الغسالة.
  4. سميلاتور.
  5. سفينة نوح.
  6. النهر الثائر.
  7. قطار الشرق.
  8. قطار المدينة.
  9. دوامة القيصر.
  10. عربات التصادم.
  11. السيارات الملكية.

اسعار العاب دريم بارك المدفوعة

بجانب الالعاب المجانية التي تشملها تذكرة دريم بارك Dream Park، يوجد ايضًا بعض الالعاب ذات رسوم ومنها (لعبة تورنادو - لعبة الصاروخ - لعبة الاعصار - الديسكفري - سوبر سين - قلعة الرعب - القطار الطائر - سباق السيارات)، وإليكم ابرز اسعار العاب دريم بارك المدفوعة:

  • تبلغ لعبة تورنادو في دريم بارك حوالي 50 جنية مصري.
  • تأتي لعبة الصاروخ بمبلغ 50 جنيه مصري.
  • يقدر سعر لعبة توب سبين بـ 50 جنية.
  • سعر لعبة الديسكفري يبلغ حوالي 60 جنيه.
  • لعبة سوبر سبين في دريم بارك سعرها 50 جنيه مصري.
  • تأتي لعبة قلعة الرعب بسعر 75 جنيه.
  • سعر لعبة القطار الطائر حوالي 50 جنيه.
  • يبلغ لعبة سباق السيارات سعر 60 جنيه مصري.

العاب دريم بارك للاطفال

يبحث الاباء والامهات عن مكان يمكنهم من خلاله اصطحاب اطفالهم والاستمتاع سويا، وهنا برزت العاب دريم بارك المدفوعة والمجانية كواحدة من الالعاب الامنة علي الاطفال، فتم تصميم قسم خاص بالاطفال في دريم بارك به العاب تتناسب مع كافة أعمار الاطفال مثل (لعبة كاروسيل الصغير - ألعاب الفنجان - الطاحونة الدوراة - قطار الأطفال الصغير - الألعاب المائية)، كما انه يمكن للأباء والأمهات تجربة هذه الالعاب مع اطفالهم.

العاب الكبار في دريم بارك

حرصت دريم بارك علي توفير بيئة ترفيهية تحمل نوع الاثارة والتشويق والمغامرة للزواو لتكون تجربة فريدة من نوعها، كما انها تتميز بإختلاف الالعاب ليشتطيع الزائر تجربة اكثر من لعبة والاستمتاع فمثلا لعبة الديسكفري فهي تدور بسرعة مع حركات رأسية لتتيح للزائر فرصة المغامرة.

ولكل لعبة في مدينة ملاهي دريم بارك التعليمات الخاصة بها يجب علي الزائر اتباعها وتنفيذها حفاظا علي سلامته، ويجب الاخذ في الاعتبار ان العاب المغامرة والاكشن غير مخصصة للاطفال تماما.

وتتمثل العاب دريم بارك المدفوعة والمجانية للكبار في (الديسكفري - قطار الموت - التورنيدو - لعبة الإعصار - النجمة الدوارة - سباق السيارات - قطار الظلام - مغامرات الامازون المائية - السيارات الطائشة - النهر الثائر - الصاروخ).


في ختام المقال، تعد مدينة ملاهي دريم بارك في السادس من اكتوبر تجربة فريدة ومميزة فهي تعد بمثابة مدينة للاحلام يستطيع من خلالها الصغار والكبار الرجال والنساء والاطفال الاستمتاع بأجوائها الشيقة، بالاضافة إلي عروضها الفنية المميزة، لذلك فنحن نوصي بها لك لضمان قضاء أجارة سعيدة وممتعة لانها تعتبر من افضل الأماكن الترفيهية في مصر والشرق الأوسط. 
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات