🔔 رائج الآن

أسعار تذاكر دريم بارك اليوم موعيد الدخول في العيد 2024

نتعرف في موضوع اليوم علي اسعار تذاكر دريم بارك اليوم، في ظل موسم العيد 2024 وخاصة بعد غلاء الاسعار قد تصدرت المحركات البحث الإلكترونية عن سعر تذكرة دريم بارك اليوم، فتعتبر دريم بارك من اهم واكبر الاماكن الترفيهية في جمهورية مصر العربية، حيث انها تقدم عدد كبير من الالعاب التي يتناسب مع الكبار والصغار، لذلك هي الاختيار الاول للعائلات، وفي هذا المقال سنتعرف معا علي جميع تفاصيل دريم بارك بداية من اسعار التذاكر وصولا إلي المواعيد، تابع القراءة.

سعر تذكرة دريم بارك للعائلات اليوم
سعر تذكرة دريم بارك اليوم

سعر تذكرة دريم بارك اليوم 2024

يتسأل العديد عن سعر تذكرة دريم بارك اليوم ومواعيد دخول مدينة الألعاب Dream Park في العيد 2024، قبل ان نوضح لكم اسعار تذاكر دريم بارك يجب الاخذ في الاعتبار انه قد يختلف سعر التذكرة نظرا لإختلاف الالعاب المتاحة للتذكرة، وإليكم تفاصيل سعر التذكرة:

1. سعر تذكرة دريم بارك الفاميلي:

تأتي بسعر 940 جنية مصري لأفراد الاسرة المكونة من أب وأم وطفلين تحت سن 10 سنوات وتضم هذه التذكرة (الدخول - جميع الالعاب المجانية)، هذه التذكرة لا تشمل الوجبات.

2. سعر تذكرة دريم بارك جولدن:

يبلغ سعرها حوالي 425 جنية مصري للفرد الواحد وتشمل (الدخول - جميع الالعاب ماعدا الالعاب المدفوعة ومسموح لك بالتجربة لعدد مرات غير محدود - 2 كوبون للالعاب ذات الرسوم 50 جنية مصري - 1 كوبون للالعاب ذات 60 جنية).

3. سعر تذكرة دريم بارك سيلفر كومبو:

سعرها حوالي 300 جنية مصري وتحتوي علي (الدخول - جميع الالعاب المجانية والتجربة لعدد مرات لا محدود ماعدا الالعاب ذات رسوم - وجبة كومبو).

4. سعر تذكرة دريم بارك سيلفر:

سعر تذكرة دريم بارك اليوم تأتي بسعر 250 جنية مصري فقط وتشمل (الدخول - جميع الالعاب ماعدا الالعاب ذات رسوم والتجربة لعدد مرات غير محدود).

5. سعر تذكرة دريم بارك vip:

ويبلغ سعرها 400 جنية مصري وتشمل ( الدخول - تجربة جميع الالعاب المجانية - 6 كوبونات لالعاب الـ 40 جنية - 2 كوبون لالعاب الـ 50 جنية).

6. اسعار تذاكر دريم بارك للجمعيات الخيرية:

يأتي سعر التذكرة المخصصة للجمعيات الخيرية بـ 75 جنية للفرد الواحد يوم الاثنين.

7. اسعار تذاكر دريم بارك يوم الجمعة:

  • تبلغ تذكرة سيلفر يوم الجمعة فقط 175 جنية مصري بدلا من 250 جنية.
  • كما تأتي سعر تذكرة سيلفر كومبو 195 جنية بدلا من 300 جنية.
  • سعر تذكرة جولدن حوالي 300 جنية بدلا من 425 جنية.
  • تذكرة الفاميلي سعرها في عروض يوم الجمعة 660 جنية مصري بدلا من 940 جنية.

كيفية شراء تذكرة دريم بارك

توجد عدة طرق يمكنها من خلالها الحصول علي تذكرة دريم بارك وذلك علي النحو التالي:

  • تستطيع شراء التذكرة من خلال شباك التذاكر في دريم بارك، مع الاخذ في الاعتبار وجود بعض الصعوبات في ايام الاعياد والاجازات نظرا للإزدحام الشديد.
  • يمكنك شؤاء تذكرة دريم بارك عبر الموقع الالكتروني الخاص بها.
  • قد توفر بعض النوادي الرياضية تذاكر دريم بارك بسعر منخفض عن سعر التذكرة العادية.
  • يمكنك ايضا شراء تذكرة دريم بارك من خلال جمعيات القوات المسحلة بتخفيض % علي التذكرة.
  • تستطيع الحصول علي تذكرة دريم بارك من ميدان رمسيس يوم الاثنين فقط بسعر مخفض يصل إلي 75 جنية مصري.

عروض وتخفيضات دريم بارك مصر Dream Park

تعد دريم بارك اكبر مدينة ملاهي تأسست في مصر، حيث حرص القائمين عليها بتصميمها كمدينة للأحلام تناسب الكبار والاطفال، كما انها تضم عدد كبير من الالعاب التي تتنوع بين الاثارة والمغامرة والرعب.

وصممت دريم بارك Dream Park خصيصا لتتناسب مع الاجواء العائلية فهي الاختيار الاول لخروج العائلات للمتعة والترفيه فهي ملائمة مع كافة الفئات العمرية للعائلة.

كما انها مناسبة جدا للأصدقاء لضمان الانبساط وقضاء وقت ممتع والاستمتاع بتجربة فعالة ومختلفة في كل لعبة من العاب دريم بارك.

وتتميز دريم بارك بعروضها المميزة علي سعر تذكرة دريم بارك اليوم فتقوم بتخفيض سعر التذكرة بنسبة 30% في يوم الجمعة ليستطيع جميع الافراد قضاء اجازة مميزة وممتعة، كما انها توفر تخفيضات خاصة للجمعيات الخيرية تصل إلي 75%.

تقدم دريم بارك إلي جانب الالعاب المتنوعة والمختلفة العديد من الانشطة الترفيهية الاخري كالسينما والبولينج والبيت المقلوب، بالاضافة إلي تنوع خدماتها المقدمة للزوار كوجود اماكن لركن السيارات الخاصة بالعملاء ووجود المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية بجانب  الترفيهية.

بالاضافة إلي انها مقسمة إلي عدة اماكن مختلفة بتصميمات متميزة للصغار والكبار مما يتيح لك تخلي اللحظات السعيدة بصورة رائعة، كما انها تقدم بشكل مستمر العديد من العروض الفنية للزوار للمزيد من الترفية.

معلومات هامة عن مدينة الألعاب دريم بارك

  1. مسموح للطفل تحت سن الثلاث سنوات الدخول مجانا.
  2. من بداية عمر 3 اعوام فيما فوق الدخول بتذكرة.
  3. تشمل الالعاب المجانية (الشلال - سيملاتور - قطار الشرق - الغسالة - النهر الثائر - الكندور - سفينة نوح - قطار المدينة - السيارات الملكية - عربات التصادم - دوامة القيصر).
  4. الالعاب المدفوعة الاجر تشمل (توب سين - سوبر سين - الصاروخ - القطار الطائر - تورنادو).
  5. الالعاب ذات الـ 60 جنية تضم (سباق السيارات - الديسكفري).
  6. الالعاب ذات الـ 75 جنية تضم (قلعة الرعب).

مواعيد دخول دريم بارك في العيد 2024

اعلنت مدينة الملاهي دريم بارك Dream Park ان مواعيد العمل تبدأ يوميا (من السبت إلي الخميس) من الساعة العاشرة صباحا وحتي الساعة السابعة مساء ماعدا يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا وحتي التاسعة مساء وذلك مقرر ايضا في ايام عيد الفطر المبارك.


في ختام هذا المقال، إذا كنت تريد تجربة رائعة وممتعة وترفيهية مع جميع افراد اسرتك او كنت تبحث عن أماكن للخروجات في العيد وايام  الاجازات تتناسب مع كافة الأعمار فعليك بالذهاب فورا إلي دريم بارك، وإذا كنت تريد معرفة سعر تذكرة دريم بارك اليوم، فعليك قراءة المقال.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات