📁 أخر الاخبار

خطوات استخراج فيزا ايزي باي البريد المصري وطريقة تفعيلها

تعتبر فيزا البريد المصري ايزي باي واحدة من بطاقات الدفع الشهيرة والمتداولة بشدة بين العديد من الأشخاص في مصر، وذلك لأنه يمكن الحصول عليها بكل سهولة وبدون عناء بجانب أنها تسهل الكثير من المعاملات البنكية بالإضافة إلى أنها تسهل الربح والمكسب من شبكة الإنترنت، كما يسهل ربطها بحسابك باي بال، وغيرها من المميزات الأخري في استخراج فيزا ايزي باي.


شروط إستخراج فيزا ايزي باي الجديدة 2023
فيزا ايزي باي البريد المصري

بمجرد الحصول علي فيزا البريد المصري يمكنك أستخدام فيزا ايزي باي في أستقبال وارسال الاموال عبر باي بال وغيرها من المواقع الالكترونية كوسيلة دفع اون لاين، فإذا كنت من الأشخاص العاملين على شبكة الإنترنت وتود في الحصول على ما ربحته من أموال فإن Easy Pay هي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

استخراج فيزا ايزي باي البريد المصري

استخراج فيزا ايزي باي من البريد المصري يوجد بها الكثير من المميزات المتباينة والتي لا تستطيع حصرها، وذلك كان سبب رئيسي في تداول الفيزا بشكل كبير وإليكم بعض مزايا هذه الفيزا :


  • يمكنك الحصول على فيزا البريد المصري ايزي باي من خلال تسديد مبلغ 25 جنيه مصري فقط.
  • عند الحصول على الفيزا سوف تحتاج فقط إلى صورة البطاقة لكي تنجح في استخراج الفيزا.
  • يجب أن تقوم كل سنة بتجديد الفيزا مقابل دفع مبلغ 15 جنيه مصري.
  • فور تسجيلك لكافة البيانات الخاصة بك فإنك سوف تنجح في الحصول على الفيزا الخاصة بك.

ملحوظة : فيزا ايزي باي البريد المصري تمتلك إمكانيات كبيرة، حيث توفر العديد من التسهيلات وكذلك جميع المعاملات المرتبطة بالسحب والشراء وكذلك الإيداع، بجانب الدفع اون لاين فيمكنك أستخدامها في العديد من عمليات الشراء عبر الإنترنت مثل الترويج علي فيسبوك.

شروط إستخراج فيزا ايزي باي الجديدة 2024

إصدار فيزا البريد المصري ايزي باي الجديدة 2024 يوجد لها الكثير من الشروط لكي تتمكن من الحصول عليها وتتمثل الشروط في النقاط التالية :


  • يجب أن يكون الشخص الذي يقوم باستخراج البطاقة يجب ألا يكون عمره أقل من 16 عام.
  • بطاقة البريد المصري ليس لها بدل فاقد أو بدل تالف حيث أن الفيزا لا يكتب اسم صاحبها عليها.
  • يجب أن يكون الرصيد المتواجد في البطاقة 100 جنيه كحد أدني ويمكنك سحبها في أي وقت ممكن.
  • يمكنك وضع مبالغ كبيرة في البطاقة حتى 20 ألف جنيه.
  • الحد الأقصى في اليوم هو 10000 جنيه.

الأوراق المطلوبة للحصول على فيزا البريد المصري

يوجد عدد من الأوراق الواجب تجهيزها عند اصدار فيزا البريد المصري ايزي باي ولكي تقوم بتجهيز الأوراق المطلوبة يجب التعرف عليها لذلك سوف نوضحها لكم في النقاط التالية :


  • يجب أن تقوم بتجهيز عدد 3 صور من البطاقة الشخصية.
  • القيام بتسديد مبلغ قيمته 25 جنيه فقط.
  • القيام بكتابة كافة البيانات والمعلومات الموجودة في الاستمارة وإعطائها للموظف.

ملحوظة : لا توجد هذه الأوراق في بعض المكاتب لذلك يجب أن تقوم بالاستفسار عنها من جانب الموظف العامل في البريد المصري.

كيفية تفعيل فيزا البريد المصري وتفعيل تطبيق Easy Pay

طريقة تفعيل فيزا البريد المصري:

يمكنك تفعيل فيزا ايزي باي البريد المصري بمجرد استخراجها من أحد فروع البريد علي مستوي جمهورية مصر العربية وذلك عن طريق أرسال رسالة نصية تحتوي علي أخر 6 أرقام في الفيزا الي رقم 6789.

يجب أن تتأكد قبل أرسال الرسالة انك ترسلها من الرقم المسجل اثناء التعاقد وطلب أستخراج فيزا البريد كما يمكنك الاتصال علي الخط الساخن للبريد المصري 16789 وطلب تفعيل الفيزا.

طريقة تفعيل تطبيق ايزي باي:

يمكنك بمجرد الحصول علي فيزا البريد تحميل تطبيق ايزي باي من متجر جوجل بلاي الرسمي علي هاتفك المحمول ومن ثم التسجيل في التطبيق برقم هاتفك المسجل لدي البريد ورقم بطاقة الهوية الشخصية.

بعد ذلك سوف يتم ارسال لك رسالة نصية قصيرة تحتوي علي كود تفعيل برنامج Easy Pay، كما يمكنك طلب كود التفعيل من خدمة عملاء البريد المصري من الرقم الموضح أعلاة.

أسئلة شائعة حول بطاقة فيزا ايزي باي البريد المصري

عندما تقوم بإصدار فيزا ايزي باي فإن هناك مجموعة من التساؤلات التي تخطر ببالك، ولذلك سوف نجيب علي بعضها من خلال الفقرات التالية من الموضوع، تابع القراءة.

كيفية شحن رصيد بطاقة ايزي باي البريد المصري؟

عندما ترغب في شحن بطاقة ايزي باي يجب أن تقوم بالذهاب إلى البريد المصري ويتم ذلك عن طريق تجهيز البطاقة الشخصية.

ما هي مدة صلاحية بطاقة Easy Pay؟

بطاقة فيزا ايزي باي صالحة للاستعمال لفترة تصل إلى 5 سنوات ويمكنك القيام بإنهائها في أي وقت ترغب فيه عن طريق البريد المصري.

هل يمكنني استخدام فيزا ايزي باي في الشراء اون لاين؟

نعم يمكنك استخدام الفيزا في كافة عمليات الشراء عبر النت والعديد من الخدمات مثل فيس بوك، كما يمكنك استعمال فيزا ايزي باي من خلال برنامج ايزي باي، لذلك يجب أن تقوم بتنزيل البرنامج لاستخدامه في كافة المعاملات المادية.

رقم خدمة عملاء البريد المصري؟

في حالة حدوث اي عطل في الفيزا الخاصة بك وتريد الاتصال علي رقم خدمة عملاء البريد المصري للشكاوي والاستفسارات عن حسابك يمكنك التواصل علي مدار اليوم عبر رقم 16789 ولكن تأكد أنك تتصل من الرقم المسجل في حسابك بالبريد المصري.

ماذا أفعل عند فقدان فيزا ايزي باي البريد المصري؟

إذا تعرض هاتفك المحمول للسرقة أو فقدت فيزا البريد المصري الخاصة بك في أي وقت يجب عليك الإتصال بالخط الساخن فورا، وذلك عن طريق التواصل على رقم 16789 الخاص بخدمة عملاء البريد المصري حتى تتمكن من إيقاف البرنامج بشكل سريع.


بذلك نكون قد وصلنا الي ختام المقال ونكون قد تمكنا من خلال فقراته العديد من التفاصيل المرتبطة بفيزا البريد المصري ايزي باي وكذلك طريقة إصدارها والأوراق المطلوبة لذلك.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات