📁 آخر المشاركات

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الخط الساخن للشكاوي والأستفسارات

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي يعد من أكثر الخدمات التي يلجأ إليها الكثير من العملاء الذين يتعاملون مع البنك ويتسائلون في كل وقت عن رقم خدمة عملاء البنك الاهلي وذلك بهدف الاستعلام عن رصيدهم أو من أجل تقديم الشكاوي ويعد البنك الأهلي المصري، ويوفر البنك الأهلي رقم للتحدث إلى خدمة العملاء على مدار اليوم 24 ساعة للأفراد والشركات.

خدمة عملاء البنك الأهلي الخط الساخن
رقم خدمة عملاء البنك الأهلي

يحمل البنك الأهلي شعار بنك أهل مصر ويعد واحد من أفضل البنوك التي تتواجد في جمهورية مصر العربية، وذلك وفقاً لأراء العديد العملاء التابعين له، ونحن من خلال حيثيات هذا المقال في موقعنا عرب تكنو سوف نذكر لكم طريقة التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي سواء من خارج مصر أو داخلها، تابع القراءة.

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

رقم البنك الأهلي للتحدث مع خدمة العملاء يوفر البنك الأهلي المصري (NBE) العديد من طرق التواصل مع ممثلي الدعم، من خلال الاتصال هاتفياًُ علي رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن وهو 19623 أو التواصل عبر واتساب عبر رقم +20219623‎ علي مدار اليوم 24 ساعة‏.

الجدير بالذكر أن هذا الرقم ليس مجاني بجانب أنهم يعملون على استقبال وتلقي الشكاوى والاستفسارات على مدار اليوم أو عن طريق الإتصال بـ NBE على رقم 02/25760777 بسعر المكالمة العادية.

عند قيام العميل بالاتصال علي خدمة العملاء التابعة للبنك الأهلي المصري من خلال رقم بنك الأهلي خدمة العملاء، من الممكن أن يظل في مكالمة انتظار تصل مدتها إلى ربع ساعة، ويرجع ذلك إلى التزاحم الشديد من جانب العملاء عن طريق تلك الرقم.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي للتواصل من خارج مصر

عند وجود رغبة في التحدث إلى خدمة عملاء البنك الأهلي من أحد الدول الأخرى وليس من داخل جمهورية مصر العربية فقد أعلن البنك الأهلي عن رقم تستطيع عن طريقه التواصل مع رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من الخارج وهو 0020225941200.

كما يمكنك التواصل مع خدمه العملاء البنك الأهلي فون من خلال الاتصال على الرقم التالي 19623 أو 0020225941200 من خارج البلاد وذلك على مدار اليوم بالكامل.

الخط الساخن للبنك الأهلي 2023

تستطيع من خلال البنك الأهلي المصري الخط الساخن التحدث الي خدمه العملاء في أي وقت من رقم خدمة عملاء البنك الأهلي وهو 19623 ويكون بسعر المكالمة العادية للدعم الفني المباشر السريع لجميع العملاء التابعين للبنك الأهلي المصري في كافة أنحاء الجمهورية علي مدار 24 ساعة يوميا.

اقرأ ايضًا : رقم بنك القاهرة

عناوين و ارقام خدمة عملاء البنك الأهلي داخل مصر

إذا كان هناك رغبة من العميل التواصل مع أحد فروع البنك الأهلي المصري فبجانب رقم خدمة عملاء البنك الأهلي، سوف نذكر لك أعناوين و ارقام خدمة عملاء البنك الأهلي في النقاط التالية حيث أن تلك الأرقام يتم التواصل معها في مواعيد العمل الرسمية حيث يمكنك عزيزي القارئ من خلال هذه الأرقام التواصل مع أي فرع من الفروع وإليكم أرقام بعض الفروع:

  • تستطيع التواصل مع البنك الأهلي في دريم لاند من خلال الاتصال على رقم 38553141.
  • يتم التواصل بفرع البنك الأهلي في جولف سيتي العبور عن طريق البريد الإلكتروني NBE-GOLFCITYOBOUR-BR@nbe.com.eg.
  • عندما تود في الإتصال بالبنك الأهلي المصري فرع نجع حمادي يتم الاتصال على رقم 6586871-6590695.
  • 2312016-2320888 هذه الأرقام هي الخاصة بالبنك الأهلي المصري فرع سوهاج.
  • رقم البنك الأهلي فرع الجيزة 35726632-35700402.

الخدمات المصرفية البنك الأهلي National Bank

رقم خدمة العملاء البنك الأهلي NBE للاستفسار حول الخدمات المصرفية هو 19623 ويعتبر البنك الأهلي واحد من أكبر البنوك والمصارف داخل جمهورية مصر العربية، وقد تم إنشاء البنك سنة 1895 ميلادي، لذلك يمتلك المصرف مجموعة كبيرة من العملاء في مصر، وكذلك من خارج مصر ويحاول البنك الأهلي المصري الاهتمام بشكل واضح بالعملاء، بالإضافة إلى أنه يقدم لهم الكثير من الخدمات المصرفية المميزة والتي تساعدهم بشكل كبير.

الخط الساخن للبنك الأهلي المصري يعد واحد من الخدمات التي وفرها البنك لكي يستطيع الأشخاص التواصل معه بسهولة، بالإضافة إلى تقديم الشكاوي من خلاله أو القيام بالاستعلام عن الرصيد الخاص بهم في البنك، كما يعمل البنك الأهلي المصري بشكل دائم على توفير التسهيلات لكافة العملاء وذلك من أجل توفير جميع سبل الراحة للعميل.

اقرأ ايضًا :



في الختام نكون قد نجحنا من خلال فقرات هذا المقال في توضيح رقم خدمة عملاء البنك الأهلي وكيفية التحدث الي أحد ممثلي خدمه العملاء سواء من داخل مصر أو خارجها بسهولة وكذالك عناوين فروع البنك علي مستوي الجمهورية.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات