📁 أخر الاخبار

رقم خدمة عملاء بنك QNB الأهلي قطر الوطني الخط الساخن

نتحدث في موضوع اليوم عن رقم خدمة عملاء بنك QNB الذي يوفره بنك قطر الوطني لتسهيل التواصل بين العملاء والدعم الفني الخاص بالبنك سواء من داخل مصر أو خارجها، تم تأسيس مصرف قطر الوطني في عام 1964 ميلادي تنسب ما يقرب من نصف ملكيته إلى جهاز قطر للاستثمار والنصف الآخر تابع للقطاع الخاص وأصبح يوفر خدمات تجارية مصرفية من خلال شركة QNB.


ارقام تليفونات بنك QNB الأهلي
رقم خدمة عملاء بنك QNB

تتضمن شركة كيو أن بي فريق ذو كفاءة كبيرة وخبرة عالية في الخدمات المصرفية، والجدير بالذكر أن بنك قطر الوطني تتواجد فروعه في حوالي ما يزيد عن 31 دولة في كل القارات ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة التحدث مع خدمة العملاء QNB عن طريق الخط الساخن لبنك كيو أن بي لخدمات التجار والشركات والافراد، تابع القراءة.

رقم خدمة عملاء بنك QNB

ييبحث الكثير من عملاء بنك QNB عن الخط الساخن لبنك كيو أن بي من أجل التواصل والتحدث مع خدمة العملاء، ويوفر بنك قطر الوطني الأرقام التالية للعملاء 19700 من داخل مصر أو (19700) (00202) من خارج مصر، ويتميز بنك قطر الوطني بأمتلاكة الخبرة المحلية التي تم اكتسابها من السنوات العديدة من الثقة للمصارف داخل السوق المصرية

يصنف بنك كيو أن بي الأهلي بأنه واحد من أقوى وأفضل البنوك في العالم بالكامل وذلك وفقاً لتصنيف بلومبرج العالمية، الجدير بالذكر أن مصرف QNB يقوم بعمل علاقات قوية طويلة المدى، حيث يتم ذلك من خلال باقات مختلفة ومميزة من الخدمات المصرفية التي تقوم بتنفيذ كافة الاحتياجات المادية للأفراد والشركات سواء الصغيرة أو متوسطة الحجم.

خدمة عملاء بنك QNB للشركات والتجار

يوفر بنك كيو أن بي خط ساخن للتحدث مع خدمة العملاء ويخصص أحد خطوط التواصل للشركات والتجار ويعمل مصرف QNB بنك قطر الوطني على تقديم مركز مخصص للقيام بالرد على كافة استفسارات العملاء وذلك عن طريق الاعتماد على مجموعة مميزة من الموظفين ذو الكفاءة العالية.

تقوم الخدمة بتوفير الكثير من البيانات والمعلومات وكذلك الاقتراحات المميزة للعملاء وتوفر ايضا كيو أن بي الأهلي الاستعلام عن الرصيد لكافة عملائها عن طريق خدمة الإنترنت البنكي QNB .

كما تقوم خدمة العملاء لبنك QNB بتلقي الكثير من طلبات الشكاوي والتعليقات التي يتم تقديمها من جانب العملاء ويتم التعامل معها بكل حيادية حيث يقوم الفريق بدراسة الشكوى والعمل على حلها.

اقرأ ايضًا : رقم بنك القاهرة

التحدث مع خدمة عملاء بنك قطر الوطني اون لاين

يمكنك التحدث مع خدمة عملاء بنك كيو أن بي عن طريق الموقع الرسمي لبنك QNB مصر أو عبر البريد أو رقم هاتف الشكاوي المقدم من بنك قطر الوطني بسهول عبر احد الخيارات التالية :


  • تستطيع التواصل مع خدمة العملاء التابعة لبنك قطر الوطني من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالبنك وهو life@qnbalahli.com.
  • عند وجود رغبة لديك في إرسال طلبات العمل والسيرة الذاتية إلى البنك فيتم ذلك عن طريق التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي inquiry@qnbalahli.com.
  • كما يقوم البنك بتلقي التعليقات والاقتراحات التي يقدمها العميل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص وهو recruitment@qnbalahli.com.
  • في حالة الرغبة في تقديم شكوى تستطيع أن تتواصل مع الرقم الذي خصصه البنك من أجل تلك الأمور والرقم هو 19753.

مميزات فيزا مشتريات بنك QNB مصر

تعتبر من أهم المميزات التي يوفرها بنك QNB القطري هو توفير أكبر فترة سماح للدفع حيث تصل هذه الفترة إلى 57 يوم لكافة بطاقات المشتريات أليك في النقاط التالية أهم ميزات استخراج فيزا مشتريات بنك كيو أن بي الأهلي :


  • بطاقات مصرف كيو إن بي يوجد بها خاصية تكنولوجيا الشريحة الذكية.
  • تستطيع عن طريق بنك QNB إنجاز التسوق بصورة إلكترونية سهلة.
  • كما يوفر لك البنك خدمة التأمين على الرصيد الغير مدفوع.
  • تقدم لك بطاقة المشتريات عروض مميزة بشكل مستمر.

ارقام تليفونات بنك QNB الأهلي

يستطيع العميل التواصل مع خدمة عملاء مصرف QNB الأهلي من خلال الرقم الآتي 19700 وذلك في حالة كان العميل يقيم داخل جمهورية مصر العربية.

أما في حالة كان الشخص الذي يريد التواصل مع خدمة العملاء من خارج جمهورية مصر العربية فيستطيع القيام بتلك الخطوة من خلال رقم خدمة عملاء بنك QNB الآتي 0020219700.

اقرأ ايضًا : رقم البنك الاهلي

الفرق بين الحساب الجارى وحساب التوفير و الشهادة و الوديعة


اقرأ ايضًا : رقم بنك مصر

في الختام نكون قد عرضنا لكم من خلال حيثيات هذا المقال كيفية التواصل والتحدث مع خدمة عملاء بنك QNB سواء عبر الهاتف او من خلال الموقع الرسمي وكذلك التطبيق البنكي كيو ان بي الاهلي والذي يعد واحدة من أضخم البنوك حول العالم.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات