📁 أخر الاخبار

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة الخط الساخن للدعم الفني 24 ساعة

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة للتحدث مع خدمة العملاء من داخل مصر (16990)، وللتواصل مع خدمة عملاء بنك القاهرة من خارج مصر يمكنك الاتصال علي الرقم الدولي (+20219623)، يتعرض الكثير من العملاء لمشاكل واستفسارات تتعلق بخدمات البنك وعملياته المختلفة، ومن هنا جاءت أهمية خدمة العملاء في بنك القاهرة.


خدمة عملاء بنك القاهرة
خدمة عملاء بنك القاهرة

تسعى خدمة عملاء بنك القاهرة إلى تلبية جميع احتياجات واستفسارات العملاء، سواء من خلال الاتصال الهاتفي أو الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني، ومن خلال موضوع اليوم عبر موقعنا عرب تكنو سوف نوضح لكم أرقام خدمة عملاء بنك القاهرة للشكاوي والاستفسارات علي مدار اليوم 2024، تابع القراءة.

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة الخط الساخن للتحدث  مع خدمة العملاء من داخل مصر هو (16990)، يمكن لعملاء بنك القاهرة الاتصال علي خدمة عملاء بنك القاهرة عبر رقم التليفون الأرضي (0222646401).

يتم تقديم الدعم والمساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكن للعملاء الحصول على المعلومات المطلوبة حول الحسابات المصرفية والبطاقات الائتمانية وخدمات البنك المصرفية الأخرى.

خدمة عملاء بنك القاهرة أون لاين

توفر خدمة عملاء بنك القاهرة خيارات الاتصال أون لاين عبر الإنترنت، حيث يمكنك الوصول إلى خدمة الدردشة الحية عن طريق موقع البنك الإلكتروني الرسمي والتحدث مع ممثلي الخدمة العملاء وتقديم الشكاوي والاستفسارات والاقتراحات، كما يمكن للعملاء إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان info@banquecairo.com للحصول على المساعدة.

رقم واتس بنك القاهرة

يمكن لعملاء بنك القاهرة التواصل مع خدمة العملاء عبر تطبيق واتساب، وذلك عن طريق إرسال رسالة إلى رقم بنك القاهرة واتساب (+20216990) أو عن طريق الرابط المختصر التالي للتحدث المباشر https://wa.me/20216990، حيث يمكن للعملاء إرسال رسائل الواتساب للحصول على الدعم الفوري بشكل مجاني من خدمة العملاء.

خدمة عملاء بنك القاهرة من خارج مصر

يمكن لعملاء بنك القاهرة الاتصال بخدمة العملاء من خارج مصر عبر الرقم الدولي +20219623، حيث قام بنك القاهرة بتوفير هذا الرقم المخصص للعملاء الذين يحتاجون إلى الدعم خارج البلاد، ويحتاجون إلى الحصول على المساعدة من خلال خدمة العملاء.

رقم هاتف بنك القاهرة الفرع الرئيسي

إذا كنت تبحث عن رقم هاتف فرع بنك القاهرة الرئيسي يمكنك الحصول عليه عن طريق الاتصال علي خدمة عملاء بنك القاهرة عبر الرقم المجاني المخصص لذلك، والذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ويمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الأرقام التالية علي مدار اليوم 24 ساعة :


  • الرقم الموحد لخدمة عملاء بنك القاهرة : 16990.
  • الرقم المخصص للمكالمات الدولية : +20219623.
  • رقم هاتف فرع بنك القاهرة الرئيسي : 0222646401.

يمكن الاتصال بهذه الأرقام للحصول على المساعدة المطلوبة أو الاستفسار عن أي معلومات تتعلق بخدمات البنك، بما في ذلك رقم فرع البنك الرئيسي في حال رغبة العملاء في الاتصال به.

اقرأ ايضًا : رقم بنك مصر

أرقام شكاوى بنك القاهرة

توفر خدمة عملاء بنك القاهرة أيضًا أرقام لتلقي شكاوى العملاء المختلفة علي مدار اليوم، والتي يمكن استخدامها للإبلاغ عن أي مشاكل تواجهها العملاء، يمكن الاتصال برقم الشكاوى المختص بالحسابات المصرفية على الرقم 19559، ورقم الشكاوى المختص بالبطاقات الائتمانية على الرقم 19666.

اقرأ ايضًا : خدمة عملاء qnb

عناوين فروع بنك القاهرة

يوجد العديد من فروع بنك القاهرة التي تنتشر في كافة أنحاء الجمهورية، ومن بين عناوين فروع بنك القاهرة الشائعة في مصر :


  • عنوان فرع بنك القاهرة الرئيسي : يتواجد في ميدان طلعت حرب بمنطقة الجيزة بالقاهرة.
  • عنوان فرع بنك القاهرة بميدان التحرير : يقع في شارع التحرير بوسط القاهرة.
  • عنوان فرع بنك القاهرة في مدينة نصر : يتواجد في شارع النزهة بمدينة نصر بالقاهرة.
  • عنوان فرع بنك القاهرة بمدينة الإسكندرية : يقع في شارع الحرية بمنطقة سموحة بالإسكندرية.
  • عنوان فرع بنك القاهرة في محافظة الجيزة : يتواجد في شارع الهرم بمنطقة الدقي بالجيزة.
  • عنوان فرع بنك القاهرة بمحافظة الإسماعيلية : يقع في شارع الجلاء بمنطقة الإسماعيلية.
  • عنوان فرع بنك القاهرة في محافظة المنيا : يتواجد في شارع الجمهورية بمدينة المنيا.
  • عنوان فرع بنك القاهرة بمحافظة أسوان : يقع في شارع الكورنيش بمنطقة أسوان.

ملحوظة : كانت هذه بعض الأمثلة عن عناوين فروع بنك القاهرة في مصر، ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات والعناوين الكاملة عن طريق موقع البنك الإلكتروني أو الاتصال علي خدمة عملاء بنك القاهرة.

الخدمات المصرفية بنك القاهرة

يوفر بنك القاهرة العديد من الخدمات المصرفية والمالية المختلفة لعملائه، بما في ذلك التحويلات البنكية و الودائع والاستثمارات والخدمات الرقمية والإلكترونية وخدمات التمويل وحسابات التوفير والحسابات الجارية والبطاقات الائتمانية وخدمات الأفراد والشركات.

تمثل خدمة عملاء بنك القاهرة أحد العناصر الرئيسية للتجربة المصرفية الجيدة، وتوفر العديد من الطرق المختلفة للحصول على الدعم والمساعدة عند الحاجة إليها، من خلال إستخدام هذه الطرق المختلفة، يمكن للعملاء الحصول على الدعم اللازم وحل المشاكل بكل سهولة ويسر.


في الختام ينبغي على العملاء الذين يواجهون أي مشاكل أو يحتاجون إلى الدعم من خدمة عملاء بنك القاهرة الاتصال بالأرقام المذكورة أعلاه أو زيارة أحد الفروع المتاحة، كما ينبغي عليهم التحقق من موقع البنك الإلكتروني لمزيد من المعلومات حول الخدمات المتاحة وكيفية الحصول عليها.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات