📁 أخر الاخبار

عروض باقات زين مسبقة الدفع نت ومكالمات لا محدود

باقات زين مسبقة الدفع تعد شركة زين واحدة من أكبر شركات الجوال في السعودية وأضخمها في مجال الاتصالات، وتقدم العديد من عروض باقات زين مسبقة الدفع نت ومكالمات لا محدود لعملائها في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، سواء تعلق الأمر بالانترنت الميجابايت لا محدود أو المكالمات الدقائق، حيث تتميز الشركة بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية لكافة الأشخاص المتواجدين داخل المملكة.


باقات زين مسبق الدفع نت ومكالمات
باقات زين مسبقة الدفع

توفر زين السعودية للاتصالات للعملاء التابعين لها الكثير من المزايا المستمرة وهذا جعل لها قاعدة كبيرة وضخمة في المملكة العربية السعودية حيث تحاول الشركة جاهدة الي تسهيل كافة الأعمال على الأفراد وكذلك مساعدته في الحصول على الخدمات بأقل سعر ممكن ومن خلال حيثيات هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل أكثر عن باقة زين مسبقة الدفع.

عروض باقات زين مسبقة الدفع

عروض زين مسبقة الدفع نت ومكالمات توفر شركة زين باقات مسبقة الدفع وتشتهر الشركة داخل السعودية بتوفيرها عدد هائل من العروض الخاصة بباقات المكالمات والإنترنت (Zain packages) بأسعار خيالية، بالإضافة إلى باقات زين غير المحدودة.

يمكنك القيام بتجديد باقات الإنترنت بصورة تلقائية عقب إنتهاء الباقة وكذلك يمكنك إلغاء الاشتراك في الباقة وذلك من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز الإلغاء والذي يتواجد على الموقع الرسمي لشركة زين.

تستطيع الاشتراك في باقة شباب مسبقة الدفع والحصول على الباقات بسعر قليل سواء باقات النت أو الرسائل وكل هذا بسعر 30 ريال سعودي كل شهر.

باقات زين مسبق الدفع نت ومكالمات

إليكم في النقاط التالية مجموعة من التفاصيل المتعلقة بباقات زين مسبقة الدفع :


  • أسعار باقات زين لا تتضمن قيمة ضريبة القيمة المضافة.
  • لا تتوفر في باقات زين مكالمات دولية أو رسائل بصورة مجانية.
  • كما لا يوجد في باقات زين أيضاً رسائل محلية بشكل مجاني ويكون ثمن الرسالة 0.19 ريال سعودي.
  • الدقائق المحلية لا تتضمن أرقام الخدمات التي تبدأ برقم 800 أو 9200.

باقة زين 99 مسبقة الدفع

طريقة تفعيل باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع وفرت شركة زين للاتصالات سهولة الاشتراك بشكل مباشر وسهل في باقة الشباب 99 وتوفر لك الباقة حوالي 750 دقيقة للاستخدام المحلي.

تعطيك باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع 10 جيجابايت للتصفح على الإنترنت وكذلك 20 للتصفح بهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث يمكن استعمال الباقة لكافة الشبكات في المملكة العربية السعودية.

باقة شباب 149 زين المفوترة

تفاصيل الباقة:

توفر لك باقة زين مسبقة الدفع شباب 149 المفوترة من شركة زين للاتصالات السعودية ما يقرب من 2000 دقيقة للاستخدام المحلي وكذلك يمكن استعمالها لكافة أنواع الشبكات في المملكة العربية السعودية.

سعة الباقة:

تعطي لك الباقة 20 جيجابايت إنترنت يمكن استعمالهم لكافة الشبكات.

باقات زين مسبقة الدفع نت لا محدود

باقات زين مسبقة الدفع نت لا محدود توفر لك نت غير محدود لجميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو تويتر أو واتساب أو يوتيوب.

صلاحية الباقة:

تستمر صلاحية باقة شباب 149 من شركة زين لمدة شهر أي 30 يوم من موعد الاشتراك في الباقة.

طريقة الاشتراك:

إذا كنت تبحث عن رمز الاشتراك في باقات زين مسبقة الدفع للشباب للمرة الأولى فيمكنك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على S149 الي رقم 959 ثم بعد ذلك سوف تتجدد الباقة بشكل تلقائي ولكن بشرط توافر قيمة التجديد.

الغاء التجديد التلقائي باقة زين

عند وجود رغبة في التخلص من خدمة التجديد التلقائي للباقة فيمكنك القيام بذلك من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن على CA 149 الي رقم 959 وبعدها سوف تتلقى رسالة تؤكد لك إلغاء عملية التجديد التلقائي.



في الختام نكون قد نجحنا من خلال هذا المقال في توضيح مجموعة من التفاصيل المرتبطة بأسعار وطريقة الاشتراك في باقات زين مسبقة الدفع في المملكة العربية السعودية حيث تعد شركة زين واحدة من أفضل شركات الاتصالات المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات