📁 آخر المشاركات

اسعار باقات وي ميكس WE MIX الجديدة من المصرية للاتصالات

أعلنت شركة we المصرية للاتصالات عن عروض باقات we mix الجديدة 2024، وتعد هذه الباقة ميكس كنترول مكالمات وإنترنت أرضي ونت موبايل في نظام واحد تحت مسمي أقوي ميكس، وكل ذلك بسعر مناسب للجميع وتقدم الشركة باقة 165 وباقة 240، ولذلك سوف نوضح لكم من خلال موضوع اليوم كافة التفاصيل حول اسعار باقات وي ميكس الجديدة المقدمة من شركة we، كل ما عليك هو متابعة المقال حتى النهاية.


عروض باقات وي ميكس
عروض باقات وي ميكس

اسعار باقات we mix الجديدة 2024

أليك بعض التفاصيل الخاصة بـ اسعار وعروض باقات we mix من المصرية للاتصالات 2024:

سعر الاشتراك في باقة وي ميكس 165 يتم الحصول عليها مقابل تسديد مبلغ 236 جنيه مصري، وتوفر لك الباقة 3500 ميجابايت نت للعمل بهم على شبكة الإنترنت، وذلك بجانب 1500 دقيقة للمكالمات، بالإضافة إلى 150 جيجابايت للإنترنت النت الأرضي، وذلك بجانب القدرة على إضافة خط تليفون اخر، ويمكن الإشتراك في الباقة عن طريق الضغط على كود *100#.

كما تقدم شركة وي باقة we mix 240 والتي يمكن الحصول عليها والاستمتاع بها 343 جنيه، تعطيك باقة وي ماكس 240 ما يقرب من 6000 ميجا يمكن استخدامها في إنترنت الهاتف بجانب 2000 دقيقة للمكالمات، وكذلك 190 جيجابايت للإنترنت الأرضي، ولكن مع إمكانية إضافة خطين، ويمكن الإشتراك في الباقة عن طريق الاتصال برمز *100#.

كيفية المحاسبة في نظام we mix الجديد

باقات وي ميكس إنترنت

فيما يتعلق بأستخدام باقات we mix في الإنترنت فيتم محاسبة الوحدة مقابل ميجا واحدة، وذلك إذا كنت تتصفح في المواقع المعتادة، ولكن عن التوجه إلى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي فيتم اعتبار الوحدة ب 2 ميجا.

باقات وي ميكس كنترول مكالمات

يتم حساب دقيقة المكالمة بوحدة واحدة ولكن ليس لجميع وحدات الباقة ولكن لعدد محدود منها، يتم الحصول على 225 دقيقة وذلك في حالة الإشتراك في باقة 165، ولكن تعطيك باقة 240 حوالي 300 دقيقة، عند تحويل وحدات من الباقة إلى أحد الأفراد التي تعد ضمن مجموعتك أو أحد الأصدقاء فسوف يتم محاسبتهم بنفس الطريقة.

باقات وي ميكس الكل في واحد

عقب استهلاك واستخدام جميع الميجابايتس التي تتعلق بإنترنت الهاتف يمكن أن يقوم الفرد باستعمال انترنت الموبايل عبر باقة الإنترنت الأرضي، ويتم المحاسبة بطريقة مختلفة حيث يكون كل 1 ميجابايت لإنترنت الهاتف تساوي 20 ميجا بايت للإنترنت الأرضي.

صلاحيات باقات we mix من المصرية للاتصالات

  • لكي تتمكن من إضافة خط هاتف إلى مجموعتك لابد أن يكون الخط على نظام We Mix.
  • لا يمكن استعمال دقائق المجموعة إلا من خلال المشتركين بها.
  • صلاحية الباقة مدتها شهر واحد 30 يوما.
  • في حالة امتلاك رصيد في نهاية الشهر فسوف يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي.
  • إذا لم يتم تجديد الباقة في الموعد المحدد فلن يتم ترحيل الميجابايت المتبقية من الباقة السابقة.
  • عند انتهاء الجيجابايت يمكن التمتع بالإنترنت بلا حدود ولكن مع تقليل السرعة.

مميزات تجديد باقات وي ميكس

عند تجديد باقة we في الموعد المقرر فسوف يتم إضافة الوحدات المتبقية من الباقة السابقة على الباقة الأساسية، ولكن لا يتم إضافة الدقائق الخاصة بالمكالمات في المجموعة.

يستطيع الشخص إضافة خط هاتف أخر ضمن المجموعة عن طريق الإتصال على *100# أو من خلال برنامج ماي وي، وكذلك من خلال الاتصال برقم 111.

يستطيع الشخص أن يضع حد معين لكافة أفراد المجموعة لاستعمال الدقائق، وكذلك الميجابايت من باقة إنترنت الهاتف، وذلك عن طريق برنامج MY WE أو عن طريق التواصل على رقم 111.

اقرأ ايضًا : خدمة عملاء we

بذلك نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي قمنا من خلال حيثياته بعض التفاصيل والمعلومات المرتبطة بباقات We Mix الجديدة سواء باقة 165 أو باقة 240، وكذلك توضيح طريقة الاشتراك بها بالإضافة إلى الشروط والأحكام التي يتم التعامل بها.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات