📁 أخر الاخبار

عروض موبايلي نت لا محدود 1444 باقات إنترنت أسبوعية وشهرية

عروض موبايلي نت لا محدود 1444، يهتم الكثير من عملاء شركة موبايلي السعودية الذين يمتلكون شريحة جوال موبايلي بمعرفة أحدث العروض علي باقات النت اللامحدود في المملكة العربية السعودية 2024.


عروض موبايلي نت لا محدود 1444
عروض موبايلي نت لا محدود

تشمل عروض موبايلي نت لا محدود علي باقات (مفوتر 200 - مفوتر 300 - مفوتر 400) بجانب الباقات مسبقة الدفع، وسوف نستعرض في هذا المقال علي اجدد عروض موبايلي نت لا محدود بالتفصيل، تابع القراءة.

عروض موبايلي نت لا محدود 1444

تعمل شركة الاتصالات السعودية موبايلي على تقديم أفضل عروض انترنت لا محدود وذلك بسبب كثرة الإستخدام للإنترنت، حيث أصبح الإنترنت من أهم الأمور اليومية ومن أساسيات الحياة ويعتمد عليه الجميع في أغلب أمور حياته.

يتم استخدام الإنترنت في التواصل الإجتماعي بين الأشخاص أو للوصول إلى معلومة، فهو جعل نقطة التواصل بين الأفراد أسهل بكثير مما سبق، لذلك قامت شركة موبايلي بتوفير أفضل عروض الإنترنت إرضاءً لكافة عملائها.

بجانب باقات الإنترنت قامت موبايلي بتوفير عروض باقات مكالمات غير محدودة أيضاً، وهذا ما سوف نتناوله في هذا المقال من عروض موبايلي انترنت لا محدود 1444.

عروض موبايلي نت لا محدود باقات مفوتر

قامت شركة موبايلي بتوفير الكثير من باقات الإنترنت اللامحدود مثل باقات مفوتر وباقات الدفع المسبق، وتقدم تلك الباقات بأفضل الأسعار التي تناسب الجميع، وقامت موبايلي بتوفر باقات نت لا محدود مختلفة الحجم لكي تناسب كافة استخدامات العملاء،.

الجدير بالذكر أن شركة موبايلي هي من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية حيث تأسست في عام 2004، وتعد شركة موبايلي أقوى الشبكات في السعودية التي تقدم أفضل عروض وأفضل أسعار.

تسعى شركات الاتصالات السعودية دائماً للتطوير والتحديث لكي تتناسب مع رغبات العملاء، ومن خلال سطور الموضوع القادمة سوف نتعرف على عروض باقات موبايلي 2024 اللامحدود، تابع القراءة.


عروض موبايلي نت لا محدود مفوتر
عروض موبايلي نت لا محدود 1444

باقة مفوتر 200 نت لا محدود موبايلي

توفر باقة مفوتر 200 إنترنت سوشيال ميديا لمواقع التواصل الإجتماعي لا محدود، بالإضافة إلى أنها توفر 97 جيجا بايت إنترنت، كما تمنحك باقة مفوتر 200 نت لا محدود موبايلي دقائق مكالمات غير محدودة ودقائق محلية لا محدودة

تعطيك الباقة أيضاً 300 رسالة نصية، ولكي تقوم بالإشتراك في باقة موبايلي مفوتر 200 قم بإرسال رسالة قصيرة من جوالك مكتوب فيها رقم كود الاشتراك في الباقة وهو 7632 إلى رقم 1100.

✓ سعر باقات مفوتر 200 نت لا محدود موبايلي 230 ريال سعودي.

باقة مفوتر 300 نت لا محدود موبايلي

تمنحك هذه الباقة إنترنت لا محدود لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تعطيك 150 جيجابايت لاستخدام الإنترنت بدون قيود، وتضم تلك الباقة أيضاً عدد 300 رسالة نصية بالإضافة إلى باقة دقائق غير محدودة. 

✓ ثمن الاشتراك في عروض نت لا محدود موبايلي باقة مفوتر 300 تصل إلى 345 ريال سعودي شهرياً.

 باقة مفوتر 400 نت لا محدود موبايلي

من الباقات أيضاً التي وفرتها شركة موبايلي هي باقة مفوتر 400، تمنحك باقة مفوتر 400 إنترنت غير محدود، وتمنحك أيضاً دقائق محلية لا محدودة، بالإضافة إلى 100 دقيقة تجوال.

كما تمنحك الباقة 1 جيجا إنترنت وتمنحك 400 رسالة نصية، لكي تقوم بتفعيل باقة موبايلي مفوتر 400 قم بإرسال كود 7400 وهو كود تفعيل الباقة إلى رقم 1100 في رسالة نصية مكتوبة.

✓ سعر اشتراك باقة مفوتر 400 نت لا محدود موبايلي هو 460 ريال شهرياً.

عروض موبايلي نت لا محدود باقات مسبقة الدفع

من ضمن عروض موبايلي نت لا محدود 1444 التي تقدمها شركة الإتصالات السعودية موبايلي هي باقات مسبقة الدفع، وطرحت أكثر من باقة بأحجام مختلفة وبأسعار مناسبة لكافة مستخدمي شركة موبايلي.

تناسب تلك الباقات الإستخدام المتوسط الإستخدام العالي وعلى العميل الإشتراك في الباقة المناسبة له، وسوف نتعرف على تفاصيل باقات الدفع المسبق، بجانب كيفية الإشتراك وتفعيل عروض موبايلي نت لا محدود.

باقة الدفع المسبق 150 نت لا محدود سوشيال ميديا

باقة موبايلي مسبقة الدفع 150 تمنحك تلك الباقة إنترنت لا محدود سوشيال ميديا، كما أنها تعطيك 50 جيجابايت وتوفر لمستخدميها عند الاشتراك بها 3000 دقيقة للمكالمات.

أما عن كيفية الاشتراك في باقة موبايلي مسبقة الدفع 150 وتفعيلها، فيمكنك ذلك عن طريق القيام بإرسال رسالة نصية من شريحة موبايلي برقم كود التفعيل 150 إلى رقم 1100.

باقة موبايلي 180 مسبقة الدفع  

باقة موبايلي 180 مسبقة الدفع، عند اشتراكك في تلك الباقة سوف تحصل على إنترنت لا محدود سوشيال ميديا لمواقع التواصل الإجتماعي، كما أنها سوف تعطيك 80 جيجا بدلاً من 40 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت.

تقدم لك باقة موبايلي مسبقه دفع 180 مكالمات محلية لا محدودة، ولكي تقوم بالإشتراك في باقة 180 مسبقة الدفع من موبايلي قم بإرسال رمز التفعيل 180 إلى رقم 1100.

باقة موبايلي مسبق الدفع 220 إنترنت لا محدود

باقة موبايلي 220 اللامحدودة، وتوفر لك تلك الباقة إنترنت سوشيال ميديا لا محدود كما أنها تعطيك 100 جيجا إنترنت وتمنحك دقائق مكالمات لا محدودة.

لكي تقوم بتفعيل الاشتراك في باقة موبايلي 220 اللامحدودة، يتم إرسال رسالة من هاتفك المحمول مكتوب فيها رمز التفعيل وهو 220 إلى رقم 1100.

باقة موبايلي مسبقة الدفع 360 سوشيال ميديا مفتوح

من عروض موبايلي نت لا محدود 1444 هي باقات مسبقة الدفع 360 سوشيال ميديا مفتوح، وتلك الباقة توفر لك إنترنت لا محدود على كل المواقع ولكافة الاستخدامات.

كما أن باقة موبايلي مسبقة الدفع 360 تعطيك مكالمات لا محدودة، وإذا كنت تريد الإشتراك في هذه الباقة قم بإرسال رمز تفعيل الباقه وهو 360 إلى رقم 1100.

عروض موبايلي نت لا محدود سوشيال الشهرية

يمكن لجميع عملاء الخطوط مسبقة الدفع والشرائح المفوترة أن يشتركوا في باقات سوشيال ميديا مفتوح سواء الشهرية أو باقات اليوم أو الباقات الأسبوعية بسهولة عن طريق إستخدام الكود المخصص للتفعيل.

للاشتراك في باقة موبايلي الشهرية نت لا محدود 2024 قم بإرسال كود الإشتراك 440 إلى رقم 1100 وسعر الإشتراك يصل إلى 60 ريال شهريا وإذا كنت ترغب في إلغاء الباقة قم بإرسال رقم 0440 إلى 1100.

عروض موبايلي نت مفتوح أسبوع

لكي تقوم بتفعيل باقة موبايلي نت لا محدود الأسبوعية سوشيال قم بإرسال رمز التفعيل 447 إلى 1100 من جوالك، وسعر الإشتراك في الباقة الأسبوعية 20 ريال شامل الضريبة.

عروض موبايلي نت لا محدود يوم

للاشتراك في باقات سوشيال نت غير محدود اليومية قم بإرسال رقم 441 وهو رمز تفعيل الباقه إلى رقم 1100، أما عن تفعيل العرض فأن سعر اشتراكك في الباقة اليومية سوشيال بلا حدود هو 4 ريال يومياً.

تطبيقات باقة موبايلي سوشيال ميديا مفتوح

يجهل الكثير التفرقة بين تطبيقات السوشيال ميديا والتطبيقات والمواقع الاخرى على الإنترنت، فهناك تطبيقات تدخل ضمن عروض شركة موبايلي للاتصالات لاستخدام سوشيال ميديا بلا حدود.

من الأسئله الشائعة التي يسألها الكثير من المستخدمين حول باقات السوشيال لا محدود هي ماذا يشمل سوشيال لا محدود؟ وما هي التطبيقات التي تعد من ضمن باقات موبايلي سوشيال لا محدود، وتشمل علي :


  • تطبيق واتساب.
  • تطبيق فيسبوك.
  • تطبيق تويتر.
  • تطبيق سناب شات.
  • تطبيق جوجل ديو.
  • تطبيق انستجرام.
  • تطبيق التيك توك.
اقرأ ايضًا :





ختاماً للمقال، نكون قد وضحنا لكم عروض موبايلي نت لا محدود 1444، كما أننا قدمنا لكم باقات الإنترنت وباقات المكالمات التي تقدمها شركة موبايلي للإتصالات السعودية مثل عروض باقات مفوتر وعروض باقات مسبقة الدفع وباقات نت السوشيال اللامحدود، و وضحنا لكم كيفية الإشتراك في تلك الباقات.
محمود هلال
محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات