أخر الاخبار

كود تجديد باقة اورنج قبل ميعاد التجديد نت ومكالمات

يبحث الكثير من عملاء شركة اورنج عن كود تجديد باقة اورنج قبل ميعاد التجديد وهو #0# تنتهي باقات اورنج في العديد من الأوقات قبل موعد التجديد أو تنتهي الباقة في الموعد المقرر لها ويرغب الأشخاص في تجديدها والاشتراك بها مرة أخرى، وقامت شركة اورنج مصر بتوفير العديد من الطرق المختلفة، حيث تساعد العملاء على تجديد باقة اورنج نت ومكالمات بشكل سهل، وسوف نوضح لكم من خلال موضوع اليوم عبر موقعنا عرب تكنو طريقة تجديد باقة اورنج عن طريق الأكواد المعلنة من جانب الشركة، تابع القراءة.


كود تجديد باقة اورنج قبل ميعاد التجديد
كود تجديد باقة اورنج

تجديد باقة اورنج نت ومكالمات

توفر شركة اورنج مجموعة من عروض النت والمكالمات المميزة التي تلائم كافة الفئات، كل ما يجب أن تقوم به هو تحديد الباقة المناسبة لك سواء كانت الباقة التي ترغب فيها اسبوعية او شهرية أو يومية، وسوف نقدم لكم عن طريق هذا المقال كود تجديد باقة اورنج قبل ميعاد التجديد.

الجدير بالذكر أن عملاء اورنج يمكنهم تجديد باقة اورنج عن طريق التجديد تلقائيا (Orange package renewal)، وذلك يحدث في باقات الموبايل والإنترنت، ولكن قبل ذلك يجب توفير قيمة الباقة قبل موعد التجديد، وإذا تم تم التجديد في الموعد المحدد سوف تضاف الفليكسات المتبقية من الباقة المنتهية.

كود تجديد باقة اورنج قبل ميعاد التجديد

خصصت شركة اورنج كود تجديد باقة اورنج قبل ميعاد التجديد #100#، وذلك لمساعدة العملاء الذين يرغبون في في تجديد باقة اورنج نت ومكالمات قبل موعدها، كما يمكنك تجديد باقة اورنج قبل موعدها عن طريق الاتصال بكود #0# وتنفيذ الإجراءات اللازمة لتنجح في عملية التجديد، والجدير بالذكر أنه لابد من توفير وتواجد قيمة الباقة، كما يمكن من خلال هذا الكود إلغاء الإشتراك في الباقة عند الرغبة في ذلك.

معرفة ميعاد تجديد باقة اورنج

إذا كنت ترغب في معرفة ميعاد تجديد باقة اورنج يمكنك ذلك عن طريق الذهاب إلى تطبيق ماي اورنج أو عن طريق الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لشركة اورنج، ويجب أن تمتلك حساب على الموقع أو القيام بعمل حساب جديد عن طريق استعمال رقم الهاتف و اكونت السوشيال الخاص بك، ثم القيان بتنفيذ الخطوات المحددة علي الشاشة أمامك لكي تنجح في إنشاء حساب خاص بك ثم الضغط على تجديد باقة اورنج.

كيفية تجديد باقة اورنج دولفين

يستطيع عملاء اورنج تجديد باقات دولفين بشكل تلقائي عقب نفاذها وذلك في حالة امتلاك قيمة الباقة، كما يمكن تجديدها قبل الموعد المقرر عن طريق الاتصال على رقم 400 ثم الاستماع إلى المكالمة الصوتية للتعرف على الخطوات اللازمة، وهي:


  1. قم بتحديد إدارة الباقة وهو الاختيار رقم 3 ثم تنفيذ الخطوات.
  2. قم بالنقر على خصائص الباقة وهو الاختيار رقم 2.
  3. ثم الضغط على رقم 1 ويجب تأكيد تجديد الباقة وبذلك سوف تتمكن من تجديد باقة دولفين بنجاح.

طريقة تجديد باقة موبينيل اورنج فوكس بالتفصيل

يتم تجديد باقة فوكس اورنج الشهرية بشكل تلقائي عند توافر رصيد كافي، كما تستطيع تجديد الباقة في أي وقت عن طريق الاتصال على رقم 400 وتنفيذ الإجراءات المطلوبة، والتي سوف تتلقاها في المكالمة الصوتية، ويجب توافر سعر تجديد الباقة في رصيدك.

يمكنك أن تقوم بالتحويل إلى باقة فوكس عن طريق واحد من الأكواد التالية الاتصال بكود #100# أو #0# وكذلك #1# أو التحويل إلي الباقة عن طريق الإتصال على رقم 400 من شريحة هاتفك 012.

اكواد شركة اورنج المختصرة

  • كود معرفة رقم اورنج: يمكنك استخدام كود #119# لمعرفة رقم خط اورنج الخاص بك.
  • كود شحن كارت اورنج 012: يمكن شحن كارت أورنج من خلال الكود التالي # رقم الكارت *102 #.
  • كود معرفة رصيد اورنج: يمكنك التعرف على الرصيد من خلال الإتصال على كود #100#3# أو الاتصال برقم 445.
  • كود باقات النت اورنج: لمعرفة أنواع باقات الإنترنت المتاحة شبكة اورنج اتصل علي الكود التالي #100#4#.
  • كود إلغاء باقة النت اورنج: لكي تتمكن من إلغاء باقة النت اورنج يتم الاتصال بكود #100#4# وتنفيذ الخطوات.

اقرأ ايضًا : كود تجديد باقة we

في النهاية نكون قمنا بطرح كود تجديد باقة اورنج قبل ميعاد التجديد هذا الكود الذي وفرته الشركة لمساعدة العملاء الذين يرغبون في تجديد الباقة قبل موعد الإنتهاء، كما قمنا بذكر بعض الأكواد المختصرة الأخرى التي توفرها الشركة.
محمود هلال
بواسطة : محمود هلال
مرحبا عزيزي القاري هذه نبذه تعريفية عني محمود هلال من مصر عمري 33 عام تخرجت من كلية الشريعة والقانون وقمت بدراسة العديد من الكورسات في مجال تقنية المعلومات لدي شغف كبير في البحث وكتابة المحتوي العربي الإبداعي بإسلوب بسيط يسهل علي القارئ فهمه والوصول إلي المعلومات التي يبحث عنها بسهولة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-