📁 آخر المشاركات

تحميل لعبة دراغون بول dragon ball للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة دراغون بول dragon ball للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الأجزاء كاملة مجانًا برابط واحد مباشر، من الاشياء التي يهتم بها الكثير من الاشخاص علي مدار الشهر، حيث ان اللعبة تعتبر من افضل واقوي العاب الاكشن والاثارة الموجود علي اجهزة الكمبيوتر، حصلت اللعبة اثناء اصدارها علي الملايين من المعجبين بها الذين قاموا بتحميلها علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

لعبة dragon ball للكمبيوتر
تحميل لعبة دراغون بول

يعتمد تنزيل لعبة دراغون بول بشكل كبير جدا علي ذكاء اللاعب في القضاء علي جميع الاعداء والتخلص منهم ويجب علي اللاعب استخدام السرعة في ضرب الاعداء ليقتلهم قبل ان تقوم الاعداء بالتخلص منه، سوف نقوم الأن بشرح اللعبة وسوف نترك لكم رابط تنزيل مباشر أسفل الموضوع، تابع القراءة.

تحميل لعبة دراغون بول dragon ball

ظهرت لعبة دراغون بول dragon ball في بداية الامر علي اجهزة البلايستشن وتم نشرها في التسعينات، ولكن بعد تحقيق النجاح والارباح الهائلة للعبة وبحث عنها الملايين من الاشخاص للكمبيوتر تم اصدار النسخة الكاملة للعبة علي اجهزة ال كمبيوتر ايضًا وكان ذلك في عام 2011، بالاضافة إلي أن اللعبة تصنف من العاب الكمبيوتر الضعيف المجانية.

لعبة دراغون بول من الالعاب التي تم اصدارها منذ العديد من السنوات، بالرغم من انه تم اصدار لعبة دراغون بول للكمبيوتر منذ سنوات الا وانها حتي الان يبحث عنها الكثير من الاشخاص ليحملوها في مختلف انحاء العالم، ولذلك سنقدم لكم من خلال مقالنا اليوم المعلومات الخاصة بلعبة دراغون بول وفي نهاية المقالة سنضع لكم رابط التحميل المباشر من موقع ميديا فاير.

قصة لعبة dragon ball

عند تحميل لعبة دراغون بول يدور دورك داخل لعبة كونك بطل خارق ويجب عليك المدافعة علي الاشخاص الابرياء والمدينة من الاعداء، وفي اللعبة ستدخل في معارك عديدة مع الاعداء ليحاولون التخلص منك ويجب عليك القضاء عليهم جميعا.

يوجد داخل لعبة دراغون بول اعداد كثيرة من شخصيات المحاربين التي يجب عليك محاربتهم والقضاء عليهم، وهناك منهم مجموعة اقوياء جدا يجب عليكي ان تلعب بشكل سريع ودقيق لتستطيع التخلص منهم.

توفر لعبة dragon ball games الكثير من المهارات القتالية التي يمكنك استخدامها اثناء لعبك للعبة دراغون بول، وفي حالة كنت احد محبي لعبة ببجي فأن مود ببجي دراجون بول تم وضعة في اللعبة في التحديث الجديد.

مميزات تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر

هناك العديد من المميزات التي ستحصل عليها اثناء تنزيلك لعبة دراغون بول dragon ball ومن هذه المميزات:

  • تحتوي اللعبة علي جرافيك مرتفعة ورائعة يعطي واقعية اثناء اللعب.
  • توفر لك اللعبة تحميل الاصدار بشكل كامل مجاني لاجهزة الكمبيوتر.
  • يوجد داخل اللعب جميع الشخصيات التي ظهرت في الفيلم.
  • هناك الكثير من الاعداء التي يجب عليك القضاء عليهم، لذلك لا تشعر بالملل اثناء اللعب.

معلومات عن لعبة دراغون بول للكمبيوتر

لعبة دراغون بول dragon ball تم اصدارها لمحاكاة واقع الفيلم الياباني الذي تم اعلانه بنفس الاسم، حيث أن اللعبة تحكي القصة كاملة عن الفيلم، وتعتمد اللعبة بشكل كبير علي اسلوب القتال الياباني.

اللعبة حصلت علي شعبية كبيرة جدا بسبب شهرتها من قبل الفيلم الخاص بها، حيث ان فيلم دراغون بول حقق الكثير من الارباح واصبح مشهورا في جميع انحاء العالم، ولذلك الامر اصبحت لعبة دراغون بول للكمبيوتر ذات شعبية كبيرة بعد اصدارها بوقت قصير.

لعبة دراغون بول توفر للاعبين جميع الشخصيات الموجودة داخل الفيلم، والشخصيات الموجودة في اللعبة تشبه الشخصيات الواقعية التي عرضها الفيلم بالاضافة الي انها تحتوي علي الكثير من الملابس التي يمكنك ان تختار منها ما يتناسب معك اثناء القتالز

ويوجد داخل لعبة دراغون بول للكمبيوتر جميع المغامرات التي تم عرضها في فيلم دراغون بول، وتتناسب اللعبة بشكل كبير مع جميع الفئات العمرية سواء كانوا كبار او اطفال صغار.

رابط تحميل لعبة Super Dragon Ball Heroes


رابط تحميل لعبة Dragon Ball Vs Street Fighter


اقرأ ايضًا:




في الختام، إذا كنت من عشاق سلسلة دراغون بول وتبحث عن تجربة لعب ممتعة حملها الأن مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball من موقع ميديا فاير سيكون خيارًا رائعًا بالنسبة لك، استمتع بالمغامرة والقتال وقم بإنقاذ العالم من الأعداء في هذه اللعبة المثيرة.
محمود هلال
محمود هلال
تعليقات